آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي لحج يجتمع برؤساء مديريات المحافظة لمناقشة مستجدات وضع المحافظة

الإثنين - 20 مايو 2019 - 08:03 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لحج يجتمع برؤساء مديريات المحافظة لمناقشة مستجدات وضع المحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

عقدت رئاسة القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي محافظة لحج لقاء استثنائي برؤساء قيادة مديريات المحافظة لمناقشة المستجدات الاستثنائية التي تشهدها المحافظة والجنوب بشكل عام .

وفي الإجتماع الذي ترأسه المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بلحج والذي حث الحاضرين بالعمل الجاد وتكثيف الجهود الوطنية في سبيل ما يشهده الجنوب على كافة المستويات العسكرية والسياسية والإنسانية والإغاثية والخدماتية والتنظيمية والاستعداد الأمثل لذلك ومناقشة آلية عملية تعمل في ضؤها المديريات خاصة في الجانب الاغاثي في الأيام القادمة ... وناقش معهم التقارير الخاصة بالعمل التنظيمي .. وكذا الأمسيات الرمضانية والأنشطة خلال الشهر القادم بالإضافة إلى استكمال تشكيل المراكز بالمديريات .

وكان الاجتماع قد اشاد بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية المقاومة في محافظة الضالع، ومحيي ابطال المقاومة في الجبهات الحدودية .. ومباركا ومؤيد القرارات التاريخية المنبثقة من الاجتماع الثاني لقيادات المقاومة الجنوبية برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي .

وقدم العديد من المداخلات من قبل رؤساء المديريات في الاجتماع .

حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمد العديني وعدد من أعضاء رؤساء الادارات ومستشار القيادة المحلية العميد علي حسن.