آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

أخبار المحافظات


مناقصات شبوة تقر اتفاقيات شراء أجهزة طبية بأكثر من 477 ألف دولار

الأحد - 19 مايو 2019 - 07:39 م بتوقيت عدن

مناقصات شبوة تقر اتفاقيات شراء أجهزة طبية بأكثر من 477 ألف دولار

شبوة (عدن الغد) سبأ نت:

وافقت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ - رئيس اللجنة محمد بن عديو، على اتفاقيات شراء أجهزة طبية لمركز غسيل الكلى ومستشفى عتق، بتكلفة أكثر من أربعمائة وسبعة وسبعين ألف دولار، بتمويل من رسوم نقل النفط.

وتضمنت الاتفاقيات التي تمت الموافقة عليها في الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشله، شراء وتوريد وتركيب أشعة مقطعية لمستشفى عتق بتكلفة أربعمائة واثنين وثلاثين ألف ومائتين وسبعة وعشرين دولاراً، وشراء أربعة أجهزة للكلية الصناعية مع اثنين كراسي غسيل كلوي لمركز غسيل الكلى في عتق بتكلفة أربعة وأربعين ألف وثمانمائة دولار.

وأحالت اللجنة، مشروع بناء استراحة للطالبات بكلية التربية إلى الدائرة الفنية بمحافظة شبوة لإعادة دراسة جدول كمياته والرفع بها إلى اللجنة.

وعقب الاجتماع، وقع المحافظ بن عديو، مع ممثل شركة تهامة محمد الشرجبي، على العقد الخاص باتفاقية شراء وتوريد وتركيب أشعة مقطعية حديثة نوع سمنس الألمانية لمستشفى عتق.

وقضت بنود الاتفاقية بإنجاز وتركيب مشروع الأشعة المقطعية خلال 120 يوماً، مع إلزام الشركة بالشروع في برامج التدريب للكادر الصحي الذي سيتولى عملية تشغيلها ولمدة ثلاثة أسابيع متفرقة.

وأكد محافظ شبوة، أهمية مشروع الأشعة للمستشفى، مشدداً على ضرورة التزام الشركة ببنود الاتفاقية معها وتنفيذها في مواعيدها الزمنية المحددة، كون ذلك الالتزام يتوقف عليه مستقبل التعاون والتعامل معها في توريد أشعة أخرى لكل من مستشفى بيحان وعزان بمديرية ميفعة.