آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:01م

أخبار وتقارير


الشحر..ضبط وإيقاف كمية من المواد الغذائية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي

الأحد - 19 مايو 2019 - 05:10 م بتوقيت عدن

الشحر..ضبط وإيقاف كمية من المواد الغذائية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي

الشحر(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر أوقف أمن مديرية الشحر كمية من المواد الغذائية تقدر بـ 3127 من المواد الغذائية ( دقيق وفاصوليا وزيوت ) تابعة لمنظمة الغذاء العالمي والتي توزعها مجانا ائتلاف الخير كمساعدات للأسر الفقيرة في اليمن.

الكمية التي تم ضبطها وبعد التحقيقات تؤكد أن الشحنة قادمة من خارج محافظة حضرموت بعد إبلاغ مواطن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود علب زيوت تباع في أحد المولات بالشحر تحتوي على شعار منظمة الغذاء العالمي ليتم بعد ذلك ضبط الكمية ومنع التاجر من بيعها وسحب الكمية من السوق والمقدرة بـ 1390 كرتون زيت و 308 كيس فصوليا و 29 كيس ملح و 1400 كيس دقيق .

هذا وحث الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر المواطنين الإبلاغ عن وجود مثل المواد الغذائية التابعة للمنظمات إغاثية ، مشددا على الجهات الرقابية متابعة ومراقبة الأسواق ومنع حدوث مثل هذه الاختلالات والتجاوزات في بيع مواد غذائي مخصصة كمساعدات للأسر الفقيرة في اليمن .

تمت عملية ضبط الكمية وإيقاف بيعها في أحد مستودع احد التجار بالشحر بوجود مندوب من الأمن ومكتب الصناعة والتجارة ومندوب من الأشغال والسلطة المحلية بمديرية الشحر .