آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


بركلات الترجيح اتحاد العريش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية ..

الأحد - 19 مايو 2019 - 01:13 ص بتوقيت عدن

بركلات الترجيح اتحاد العريش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية ..

عدن الغد / خاص

تمكن فريق اتحاد العريش من حسم المباراة بركلات الترجيح بعد أن ابتسمت لفريق اتحاد العريش بنتيجة ( 2-1 ) بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب الهوكي الترابي ، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني لكرة القدم الفرق الشعبية بكريتر والذي يقام بتنظيم ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين ) بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ..

سجل الهدف الأول لفريق اتحاد العريش : عمر القرن في الشوط الأول من المباراة.. فيما سجل هدف التعادل لفريق شهداء القلوعة حمزة عمر ..

أتى التأهل بعد تألق حارس مرمى فريق اتحاد العريش بتصدي لركلتي جزاء ساهمت في منح بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة .. فيما يغادر فريق شهداء القلوعة من الدور التاني من البطولة .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق اتحاد العريش ( علي سند ) أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي سلمها له الأستاذ جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة .. أدار اللقاء باقتدار الأخ حمادة شوقي .
يلتقي يوم غدا الأحد فريقا الفقيد زهران والزعفران ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية التي تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك ..

 

من عمار مخشف