آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


التواهي تقصي الشيخ عثمان من بطولة عدن الأولى

الأحد - 19 مايو 2019 - 12:09 ص بتوقيت عدن

التواهي تقصي الشيخ عثمان من بطولة عدن الأولى

عدن (عدن الغد ) خاص :

  تمكن فريق مديرية التواهي بقيادة المدرب (احمد النعمي) عصر اليوم الجمعة من خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني من بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبدربه منصور هادي) قائد ألوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.

  تأهل أبناء التواهي بقيادة النعمي جاء على حساب أصحاب الارض والجمهور فريق شباب الشيخ عثمان بعدما تمكن أبناء التواهي من قلب تاخرهم بهدف الى فوز بهدفين مقابل هدف حيث كانت البداية من ابناء الشيخ عثمان بهدف سجله احمد الوالي ولكن سرعان ما عاد ابناء التواهي للقاء بتسجيل هدفين عبر قائد سعيد وحمادة علوي.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بقيمة (20 الف ريال) نالها لاعب فريق التواهي (سعيد عوض) وتسلمها من النجم الكبير (معاذ هزاع) قائد نادي وحدة عدن الرياضي.

- اللجنة المنظمة تواصل بتقديم جوائزها المالية للجماهير الحاضرة باختيار 5 من الجماهير في كل مباراة كما أعلنت بانها سترفع عدد الجوائز في دورها الثاني الى جانب رفع قيمة جائزة اللاعب الأفضل في المباراة متقدمة بجزيل الشكر والتقدير لراعي البطولة العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية والعميد لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية.

- ادار المباراة الحكم الشاب جمال عبده.

- يلعب غدا السبت فريقي اتحاد حاشد والفقيد زهران.

* من محمد فتحي