آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:40م

رياضة


الكواسر يتغلب على الاستقلال بهدف في افتتاح مباريات الدوري الرمضاني بردفان

الأحد - 19 مايو 2019 - 12:00 ص بتوقيت عدن

الكواسر يتغلب على الاستقلال بهدف في افتتاح مباريات الدوري الرمضاني بردفان

لحج (عدن الغد ) خاص :

انطلقت  يوم 10 رمضان   مباريات الدوري الرمضاني -  دوري شهداء منطقتي  الثمير والملحة لكرة القدم الذي ينظمه فريق الثمير الرياضي بمباراة جمعت فريقي الكواسر والاستقلال .

الشوط الأول بدأ قويا بين الطرفين وشهد سيطرة نسبية لفريق الكواسر لكن لم تترجم الى اهداف  لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني ظهر فيه فريق الاستقلال بمستوى آخر وشهد هذا الشوط سيطرة واضحة للاستقلال ونظم لاعبوه عدة كرات خطرة على مرمى الكواسر لكن لم يحسن مهاجموه ترجمتها الى اهداف  ،   وبالمقابل قاد لاعبو الكواسر بعض الكرات المرتدة على مرمى الاستقلال استغل منها اللاعب صالح الخرفوط كرة واحدة سددها على يسار الحارس ليسجل منها هدفا جميلا للكواسر بعد هذا الهدف استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم شلال محسن  انتهاء المباراة بفوز فريق الكواسر بهدف دون رد .

وفي منافسات الناشئين التي إنطلقت اليوم 11 رمضان   تعادل الكواسر مع الاستقلال بهدف لمثله تقدم الاستقلال بهدف اللاعب يحيى النامس وأدرك معتمد فضل التعادل للكواسر  لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 قاد المباراة تحكيميا محسن ثابت محسن.

علما أنه قد تم تدشين هذا النشاط الرمضاني  يوم الاثنين من خلال سباق الدراجات النارية والعاب متنوعة أخرى مازالت بعضها مستمرة .

* من وضاح الحالمي