آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


مكتب الشباب والرياضة بردفان يدشن النشاط الرياضي الرمضاني

السبت - 18 مايو 2019 - 11:44 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة بردفان يدشن النشاط الرياضي الرمضاني

لحج (عدن الغد ) خاص :

دشن مكتب الشباب والرياضة بردفان الذي يديره نجم الداعري  النشاط الرمضاني في مسابقة لعبتي  الشطرنج وتنس الطاولة مساء أمس الخميس  11 رمضان في ملعب الفقيد جابر بردفان .

وشهد النشاط في يومه الأول منافسات قوية وخصوصا في لعبة الشطرنج الذي اشرفت عليه لجنة مكونة من لاعب منتخب المهرة للشطرنج صالح دموس والى جانبه رياض عوض وصالح هيثم  ، حيث تنافس 21  لاعب من أجل الفوز من خلال 11 مواجهات في التصفيات  ليحصل الفائزين على نقطة ليتقابلان مع بعضهما في الدور القادم وزيادة عدد النقاط  ،  بينما الخاسرين يتقابلان أيضا من أجل التعويض والحصول على نقطة   .. أسماء الفاىزين في لعبة الشطرنج   .

 ياسر حسين -  فضل سالم -  معتز علي - ماجد أحمد -  محسن عاطف - أمين أحمد - حسام قايد -  مجدي هيثم - رايد العسل - عبدالله محمد .

أما في مسابقة  لعبة تنس الطاولة الذي اشرفت عليه لجنة مكونة من الكابتن عادل القطيبي وساعده تركي محمد منصر ومحسن الداعري جرت ثلاث مواجهات ، حيث فاز المباراة الأولى اللاعب أكرم علي على منافسه عبود فضل بشوطين دون مقابل وفاز في المباراة الأخرى حمادة الزريبي على جهاد بشوطين دون مقابل بينما فاز في المباراة الثالثة بازل الداعري على عقيل محمود بشوطين مقابل شوط ليحصل الفائزين على نقطة .

تواصل منافسات مسابقة  تنس الطاولة والشطرنج الذي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بردفان ..

في اليوم الثاني 12 رمضان تواصلت منافسات   هذا النشاط حبث  تقابل الفائزين الذين يملكون في  رصيدهم نقطة واحدة وتأهل سبعة لاعبين ليصبح  من رصيدهم  نقطتين ويتقابلون معا  وهم :

رائد العسل - محسن عاطف - عبدالله محمد - ياسر حسين - محمد صالح - حسام قائد - كامل عبدالله

بالمقابل تقابل الخاسرين  من الجولة الأولى  وفاز عدد  منهم  وحصولهم على نقطة  في حين  خسر عدد من  اللاعبين بمواجهة الجولة الثانية بين الفائزين وبقي رصيدهم نقطه ليكون عدد اللاعبين 14 لاعب من نقطة واحدة وهم : 

امين أحمد - مجدي هيثم - ماجد أحمد - قاسم محمود - فضل سالم - معتز علي - عبدالله فضل - زيد عامر - وعد علي - حكيم عامر - علي زيد -عبدالله سيف - عبدالحكيم مهدي - سرجوان عثمان .

 أما في لعبة تنس الطاولة جرت  امس مباراة واحدة فقط فاز فيها اللاعب حسام عبدالله على اللاعب محمد مهدي بشوطين مقابل شوط.

حضر التدشين مشعل سيف المفوض العام للكشافة ومدير مكتب الشباب والرياضة نجم مثنى  والمستشار التربوي لمدير عام ردفان بازل الداعري.

* من وضاح الحالمي