آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

أخبار عدن


تزامنا مع ايام شهر رمضان المبارك .. حملات نظافة مكثفة بالعاصمة عدن

السبت - 18 مايو 2019 - 09:56 م بتوقيت عدن

تزامنا مع ايام شهر رمضان المبارك .. حملات نظافة مكثفة بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

ضمن برنامج خطة عمل صندوق النظافة والتحسين لشهر رمضان المبارك والهادفة الى رفع الجاهزية وتكثيف حملات النظافة في جميع مديريات العاصمة عدن خصوصا في الاسواق مواكبة لزيادة الحركة التجارية فيها وزيادة مخرجات القمامة خلال ايام شهر رمضان المبارك.

فقد نفذ صندوق النظافة والتحسين حملة نظافة مكثفة استهدفت مديرية منطقة السايلة وخط مصعبين وكود العثماني بمديرية الشيخ عثمان والذي تزتاد فيها الحركة التجارية خلال شهر رمضان المبارك .

وفي تصريح للقائم باعمال مديرعام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن / نبيل غانم اوضح استمرار الحملات المكثفة خلال ايام شهر رمضان المبار وكذا نوبات العمل التي تم من خلالها توزيع عمال النظافة على اربع نوبات في اليوم الواحد

كما تم مضاعفة جهود اعمال الرقابة والمتابعة من قبل ادارة الصندوق ومدراء الادارات المعنية من خلال النزول الميداني والاشراف اليومي المستمر لاعمال النظافة خصوصا في اماكن الازدحام .

واشار القائم باعمال مديرعام صندوق النظافة نبيل غانم الى ان اجمالي مايتم نقله من اكوام القمامة وصل في ايام شهر رمضان المبارك الى اكثر من( ٨٠٠)طن ورغم ذلك ما زالت مخرجات القمامة تفوق قدرة وطاقات الصندوق نظرا لنقص معدات النقل .