آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:56ص

رياضة


بصعوبة الشعلة يتغلب على صقور النجدة بهدف وحيد ضمن منافسات بطولة شهداء الكود

السبت - 18 مايو 2019 - 08:46 م بتوقيت عدن

بصعوبة الشعلة يتغلب على صقور النجدة بهدف وحيد ضمن منافسات بطولة شهداء الكود

خنفر(عدن الغد)خاص:

برعاية وحضور قائد النجدة م/أبين العقيد "صبري علي" تمكن فريق الشعلة من الفوز على فريق صقور النجدة بصعوبة بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة شهداء الكود التي يشرف عليها نادي الفجر الجديد وإتحاد الفرق الشعبية بالكود وبمشاركة 12 فريق قسمت على ثلاث مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة أضافه لتأهل فريقين من مجموعتين كأفضل ثالث.

تفاصيل اللقاء في الشوط الأول برغم من أن فريق صقور النجدة ضامن تأهلة إلى دور ثمانية عقب حصدة ست نقاط بالأنتصارات التي حققها في المباراة الأولى والثانية الأ أنه دخل المباراة وطموحة الضفر بالنقاط الثلاث، وكان الشوط الأول شوط الأثارة والحماس بتبادل الهجمات والتنافس الواضح لما يمتلكه الفريقان من لاعبين متميزين. وأستمر الفريقان بأمتاع الجمهور وخصوصأ من فريق صقور النجدة لكن لم يحسن اللاعبون وضع اللمسة الأخيرة وأستقلال الفرص السانحة. ليتمكن فريق الشعلة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32 عبر اللاعب المخضرم "سامي كرامة" لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشعلة بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني مع توجيهات مدرب فريق صقور النجدة الكابتن "أنيس اليافعي" شن فريق صقور النجدة العديد من الهجمات وخلق الفرص السانحة خصوصأ فرصة محققة للاعب "سمير الكومي" بأنفرادة وأضحة مع حارس المرمى "العيسي فوزي بامهيد" تصدى لها بكل براعة.

وأستمر الشد والجذب بين الفريقان والمهارات الواضحة ليعلن الحكم صافرة نهائية المباراة بفوز فريق الشعلة بهدف دون رد.

الجدير بذكرة. برغم من خسارة فريق صقور النجدة لكنهم تأهلوا إلى دور الثمانية بحصدهم ست نقاط بعد فوزهم بالمباراة الأولى والثانية.


أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من مكسيم علي ناصر (شوشو) ساحة/سعيد العسر مساعد أول/نبيل شعيب مساعد ثاني.

حضر المباراة قائد النجدة العقيد "صبري علي"/ صالح لعرج رئيس نادي الفجر الجديد/علاء محمد رئيس إتحاد الفرق الشعبية بالكود.


*من خالد عباد