آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:32م

أخبار وتقارير


قائد كتيبة التدخل السريع لمحور الساحل بأبين يقدم استقالته من منصبه

السبت - 18 مايو 2019 - 07:05 م بتوقيت عدن

قائد كتيبة التدخل السريع لمحور الساحل بأبين يقدم استقالته من منصبه

أبين(عدن الغد)خاص:

في ظل ما تقدمه كتيبة قوات التدخل السريع محور الساحل طول الخط الدولي الساحلي من محاربتها لأوكار التنظيمات الإرهابية ودوريات ليلية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وغيرها، اقدم قائد كتيبة التدخل السريع محور الساحل بالمناطق شقرة الخبر بمحافظة أبين المقدم علي عبدالله المسهرج استقالته من منصبه فجر اليوم السبت.

وتأتي هذه الاستقالة للمقدم  المسهرج في رسالة بعثها لقائد الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين العميد عبداللطيف السيد وإلى قيادة التحالف العربي، وحصلت وسائل الإعلام على نسخة من الرسالة وجاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

العميد/ عبداللطيف السيد

الأخوة / قادة التحالف العربي المحترمين

الموضوع طلب اعفاء من منصبي وقبول استقالتي موضحًا الأسباب.

إشارة إلى الموضوع اعلاه أتقدم إليكم باستقالتي من منصبي كقائد لكتيبة التدخل السريع لمحور الساحل بالمناطق زنجبار شقرة الخبر بمحافظة / أبين وارجو من سيادتكم قبول هذه الاستقالة و إعفائي من منصبي ليس الهروب من المسؤولية أو التراجع عن النهج الذي مشينا فيه سويةً بجانبكم جنبا إلى جنب بل على العكس.

ولكن لأمور كثيرة وأسباب عديدة وأهمها بعد وعودكم لنا بها عدم توفير الإمكانيات اللازمة للعمل بشكل عام وإيجابي ولا داعي لتفاصيلها أكثر وانتم مدركين ماهي.

ثانياً تجاهلكم وعدم اهتمامكم  تجاه هذا المحور الهام وما نقوم به خلال الـ 24 ساعة متواصلة حتى تم القضاء على فلول الإرهاب واوكارها وانخفاض معدل الجريمة والتقطع وغيرها التي كانت تعتبر معسكرات تدريب ومنطلق لاخطر وأبرز العناصر الإرهابية في وقت سابق ولكن حملاتنا الأمنية وإنجازاتها خير شاهدها بقيادة العميد عبداللطيف السيد.

فبأبسط المقومات والإمكانيات المحدودة استطعنا النجاح في المهام الملقاة علينا وفائاً لدماء الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن ووفاءا المسؤولية التي ألقيت علينا.

ولهذه الأسباب وبعد مطالبنا المتواصلة ومتابعتنا الحثيثة لقيادة التحالف وغض الطرف عن نرجوا منكم قبول الاستقالة لأهمية الموقف.

وسنظل جنود لمحافظتنا ودرع واقي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة أبين والوطن بشكل عام فسنظل نلاحقهم أولئك المجرمين ونتصدى لهم أين وجدوا وتواجدوا.

فخيراً لي أن أقدم استقالتي ناجحاً لا أن أقدمها فاشلاً ووفق الله الجميع إلى ما فيه الصلاح لأمن وأمان المحور والمحافظة.

المقدم/ علي عبدالله المسهرج

قائد كتيبة التدخل السريع محور الساحل ابين شقرة الخبر م/ أبين.