آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

شكاوى الناس


الحريبي يرد على شركة انماء

السبت - 18 مايو 2019 - 04:49 ص بتوقيت عدن

الحريبي يرد على شركة انماء

عدن ((عدن الغد)) خاص

تلقت صحيفة عدن الغد تعقيبا من الاخ غسان الحريبي رداً على البيان الصادرة من شركة إنماء العقارية عبر الشيخ حسين الهمامي رئيس مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 16/5/2019م

وعملا بحق الرد تنشر عدن الغد نصه والذي جاء فيه

بسم الله الرحمن الرحيم
رداً على البيان الصادرة من شركة إنماء العقارية عبر الشيخ حسين الهمامي رئيس مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 16/5/2019م
ويود ورثة العيدروس ان توضح في ردها على البيان الكاذب الصادر من شركة إنماء العقارية عبر رئيس مجلسها بخصوص الأرض الواقعة في الحسوة- الشعب - مديرية البريقة - محافظة عدن والمسماة ارض العثراب.
ان هذه الارض معروفة لدى جميع المواطنين في محافظة عدن وغيرها من المحافظات بانها ارض مملوكة لورثة العيدروس ولديهم من الاحكام الكافية لاثبات حقهم في الارض ولديهم جرانت يحمل رقم (2801)صادر من السلطات البريطانية عام 1939موعده احكام ابتدائية واستئنافية وعليا واحكام نهائية صادرة من محاكم الجمهورية والارض تحت يد اصحاب الحق ورثة العيدروس.
ان على شركة انماء قبل القيام بهاذا العمل عليها التاكد بان هذه الارض هي ملكية خاصة لورثة العيدروس وليس هم متنفذين او بسطاء على الارض بل هم اصحاب حق قانوني ولديهم مايكفي من اثبات حقهم الشرعي في هذه الارض من احكام واوامر ادارية وغيرها تثبت احقيتهم بالارض وان رجال الامن ليس بلاطجة وانما يقومون بتنفيذ اوامر القضاء وبهذا البيان يؤكد ورثه العيدروس انهم اصحاب حق لان الامن يوقف مع الحق وليس الباطل. ان امن عدن قام بعملة وليس خارج اختصاصة كما يدعي بها شركة انماء عبر رئيس ادارتها.
اما بخصوص الدعوة المناطقية الذي يدعي بها الهمامي وشركتة دليل قاطع على الرغبة ي اثارة الفتنة بين اوساط المواطنين وذلك من خلال مظلومية اصحاب شبوة ونهب اراضيهم في عدن.
هنا نرجو من الاخ/الهمامي ان يعرف ان الأرض واقعة في ارض من اراضي عدن بالتالي فهذه الارض من حق اي واحد كان من كان له الحق في الأرض هذه او غيرها وليست اختصاص منطقة عن اخرى لان نحن في وطن واحد وليس خاص باصحاب شبوة او عدن او حضرموت او الظالع او يافع او ابين او غيرها بل لابد من هذا المنبر وعبر هذا البيان ان ننهي الفتنة والمناطقية التي يستريح لها الكثيرين ومن ظمنهم شركة إنماء عبر رئيس مجلس الإدارة .
نحن هنا ندعو كل شرفاء الوطن ان نقضي على المناطقية وعلى الفتنة الذي يحاول الكثيرين خلقها من اجل مصالح اخرين ومصالح ضد وطننا الحبيب .
نحن في أيامنا هذه نعيش في وضع يتطلب من الجميع الالتحام والتماسك من اجل القضاء على عدونا المتمثل بالحوثي والقضاء على المناطقية.
والقضاء علا الفتنه التي هي اساس تدمر الشعوب ونحب من هذا البيان نهب ولكل شرفاء وطننا الحبيب عدم الانجرار وارء الادعاءات الباطلة والمناطقية من اي كان من كان .
ونحن ورثة العيدروس نناشد كل اصحاب الاختصاص من قضاة ومحاميين واصحاب حق وكذلك جميع المظلومين الوقوف معنا بهذ الصدد ولان الموضوع هو موضوع راي عام يخص جميع ابناء الجنوب دون استثناء ونحن علي دراية كافية ان جميع شرفاء الجنون لا يرضون بالظلم علي كان من كان وعدم الوقوف مع الظالم كان من كان لان الظلم ظلمات يوم القيامة
ونوضح لشعب الجنوب ولكل ذوي حق ان لدينا من الاوامر الادارية الصادرة من الهيئة العامة للمنطقة الحرة ما يثبت ان هذه الارض ارض العيدروس وهذا الاعتراف من المنطقه الحره وكان هذا عام 2009م وهو عبارة عن اخلاء طرف من الهيئة توضح احقية ورثة العيدروس للارض والمسماة ارض العثراب وبحدودها . وانماء العقد الذي يعي به الهمامي عقد مصروف من نفس الجهه عام 2015م .
وهذا دليل اخر وقاطع على احقية ورثة العيدروس بارضهم وناهيك عن الاحكام الصادرة لشركة الارض لورثة العيدروس .

وكيل عنهم /غسان الحريبي