آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

رياضة


برعاية محافظ أبين ودعم السلطة المحلية .. الهلال يتغلب على الشرطة بدوري الفقيدين ماطر وعبدالواحد فرح

السبت - 18 مايو 2019 - 12:14 ص بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين ودعم السلطة المحلية .. الهلال يتغلب على الشرطة بدوري الفقيدين ماطر وعبدالواحد فرح

أبين(عدن الغد)خاص:

جرت عصرآ أليوم على ملعب الأماجد بطولة الفقيدين الكابتن جمال ماطر والكابتن عبدالواحد عوض فرح تحت رعاية اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين ودعم السلطة المحلية.

اللقاء ألكروي التنافسي القوي بين ألفريقين الهلال والشرطة كانت بداية قوية ومثيرة من خلال تبادل الهجمات في أول دقائق الشوط كانت اخطرها من لأعبي الهلال عبر المتألق وجدي الرطيل إثمرت تلك الكرات عن أول اهداف اللقاء عن طريق اللأعب النشط يوسف منصر من كره عرضية.

بعدها تمكن لاعبي الشرطة من تهديد مرمى خالد الطل بعدة كرات من الميسترو محمد صالح إثمرت عن هدف التعادل عبر اللأعب الخضر دياني لينتهي الشوك الأول بتعادل الأيجابي بين ألفريقين.

وفي مجريات الشوط الثاني شهد اللقاء اكثر خشونة ورفع الكروات الصفراء وانحصر اللعب وسط الملعب مع اندفاع واضح للأعبي الهلال وشكلو خطورة واضحة على مرمى سالم العوسجي

ومن هجمة مرتدة وسريعة تلقى الحيف محمد عبدالله كرة على طبق من ذهب تعامل معها بطريقة ولا أروع دبلكيك أسكنها شباك حارس الهلال نألت ترحيب وتصفيق الجماهير على روعة الهدف.

وأستمر اللعب بوتيرة عالية وتألق لأعبي ألفريقين في خط الوسط والهجوم حتى الدقيقة 32 حملت معها هدف التعادل للهلال عبر ركنية أرتقى لها المخضرم وجدي الرطيل ليسكنها شباك حارس الشرطة معلنآ عن هدف التعادل لفريقة بعدها حاول لأعبي ألفريقين شن هجمات من الأطراف شكلة خطورة واضحة لكن دون ترجمتها إلى اهداف ليعلن حكم المباراة ميعاد الخضر نهاية الشوط الثاني ليحتكم ألفريقين الى ضربات الترجيح والتى حسمها الهلال بأاربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف للشرطة من نصيب خمس ركلات.

قاد فريق الشرطة الكابتن علي اللحوج
وقاد الهلال الكابتن نادر عبيد

حكم الساحة ميعاد الخضر
وساعده في الخطوط كلا من
السيد علي عبود
حسين علي منصر

حضر المباراة رشيد الكلية من اللجنة المشرفة والأستاذ محمد امبيضاء والكابتن عارف الحيف رئيس أتحاد الرياضة للجميع.


*من إيهاب المرقشي