آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

رياضة


بخماسية .. الأمازون يفوز على الأشبال ضمن بطولة الفقيد أ. "حسين عوض المشائخ" بالدرجاج

الجمعة - 17 مايو 2019 - 07:12 م بتوقيت عدن

بخماسية .. الأمازون يفوز على الأشبال ضمن بطولة الفقيد أ. "حسين عوض المشائخ" بالدرجاج

خنفر(عدن الغد)خاص:

بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق الأمازون من الفوز على منافسة فريق الأشبال بعد مباراة حملت الأثارة والتشويق ضمن بطولة الفقيد التربوي أ. "حسين عوض المشائخ" بالدرجاج التي ينظمها ويشرف عليها نادي شباب الدرجاج. بمشاركة تسع فرق قسمت على مجموعتين.

في الشوط الأول مع تألق وأضح للاعب فريق الأشبال "حامد جعم" بمهاراتة الفردية ومراوغاتة لدفاعات فريق الخصم، تمكن فريق الأشبال من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب "أحمد الصوملي" وعلى أثرة أنتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني. الذي كان أكثر حماس عاد اللاعب "أحمد الصوملي" من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقة الأشبال بعدها قلص فريق الأمازون الفارق عبر مهاجمة "عوض اليامي" وأستطاع مدافع فريق الأمازون من تعديل النتيجة عبر مدافعة "محمد طلس" ثم عاد المهاجم "عوض اليامي" من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق الأمازون من علامة الجزاء.

بعدها أزداد التشويق والإثارة والحماس أذ تمكن فريق الأشبال من تعديل النتيجة عبر المهاجم المتألق "حامد جعم" لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق وفي أخر أنفاس اللقاء في الوقت بدل الضائع تمكن الأمازون من مباغتة فريق الأشبال من هدفين متتالين عبر اللاعب "عوض اليامي" والمهاجم "محمد سالم حميد" لتنتهي المباراة بفوز فريق الأمازون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأشبال.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عبدالله عباد ساحة/محمد جبران مساعد أول/ناصر خواجة مساعد ثاني/محسن بن نعم رابعٱ/محمد معوضة مراغب المباراة.

حضر اللقاء القاضي محمد عقيل/ وأعضاء المجلس الأداري للنادي شباب الدرجاج.


*من خالد عباد