آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

شكاوى الناس


المواطن باعباد بالشحر:أعيش أكثر من21سنة تحت تهديد مجرى السيول وتجاهل السلطة المحلية

الإثنين - 04 فبراير 2013 - 02:12 م بتوقيت عدن

المواطن باعباد بالشحر:أعيش أكثر من21سنة تحت تهديد مجرى السيول وتجاهل السلطة المحلية
يشكو المواطن احمد عوض باعباد من إهمال السلطة المحلية له ولاسرته طيله 21 عام المواطن هنا يشير الى البيت الذي يسكن به هو واسرته ـ عدن الغد

حضرموت (( عدن الغد ))خــاص

يشكو المواطن احمد عوض باعباد من إهمال السلطة المحلية بمدينة الشحر  منذ سنين طويلة بعد ان تحولت حياته المعيشية إلى كابوس جرس الإنذار يدق بيته.

 

ويهدد حياته أثناء هطول الأمطار ومجرى السيول هنا تبدأ قصة احمد فماذا بعد في هذا البيت المتواضع يعيش احمد مع أسرته في وضع يرثاء له احمد  يقول انه يعيش منذ أكثر من21 سنة في هذا المكان المتواضع بمنطقة دقيقة بالقرب من مسجد معاذ بن جبل  وانه من أكثر المتضررين من مجرى  السيول التي تدخل بيته وتدق ناقوس الخطر  احمد يتحدث عندما “تأتي السيول فأننا نعيش وضع مأساوي وصعب”.

 

 

وهنا يضيف احمد انه تقدم قبل خمس سنوات للسلطة المحلية ووعدوه بحل مشكلته ولكن دون جدوى .لم يصرف لي بيتاً ولا حتى تعويض على حد تعبيره.

 

 

 فهل من رحمة او شفقة في قلب مسئول او ضمير حي ينقد هذا الرجل من مكان الغرق الذي يعيشه هكذا شاءت الأقدار وهكذا حال العديد من المواطنين في مدينة الشحر تهميش بالجملة للعديد من المواطنين المظلومين في ظل صمت وتخاذل السلطة المحلية بالمدينة التي أهملت العديد من قضايا المواطنين بالمدينة .

 

 

من/ عمر عرم