آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

رياضة


صندوق النظافة يبتلع الأسماك والشرطة تغلق البنك الاهلي في بطولة الخماسي بعدن

الخميس - 16 مايو 2019 - 07:57 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة يبتلع الأسماك والشرطة تغلق البنك الاهلي في بطولة الخماسي بعدن

عدن(عدن الغد)النعماني أبو شامل:

أمطر فريق النظافة نظيرة فريق المصائد السمكية واكتسحه 1/25 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الخميس في بطولة الكرة الخماسي والتي ينظمها فرع القدم بعدن للمؤسسات والشركات برعاية البنك الاهلي اليمني وب11 هدفا دون مقابل تقدم فريق صندوق النظافة في الشوط الأول بواسطة رامي جميل 3 اهداف  وربيع لطف 4 أهداف ونديم عبده 3 اهداف و عمرو احمد حسين.

وفي الشوط الثاني اضاف فريق صندوق النظافة 14 هدفا بينما أضاف المصائد السمكية هدفا واحدا لتنتهي المباراة للنظافة 1/14.

هذا وقد عبر الأخ/ نبيل غانم القائم بأعمال مدير صندوق النظافة عن سعادته بالفوز الكبير على المصائد السمكية واداء فريقه في البطولة الخماسية بشكل عام.

مؤكدا قدرة فريقه مواصلة الانتصارات والتأهل إلى الدور الثاني بفضل أداء لاعبيه الذين يقدمون مباريات رائعه في البطولة ويستحقون الاهتمام والتشجيع..شاكراً في ختام حديثه قيادة البنك الاهلي اليمني لدعمها واستمرارها في اقامة بطولة الخماسي للعام الـ15 على التوالي.

وفي المباراة الثانية فاز فريق الشرطة على فريق البنك الأهلي بنتيجة 2/5 وتأهل إلى الدور الثاني من البطولة وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل الفريقان بهدف لكلا منهما حيث سجل فريق الشرطة اولا بواسطة لاعبه/علي الحسني وعادل النتيجة للبنك معد الحديدي.

وفي الشوط الثاني أضاف الشرطة أربعة أهداف بواسطة علي الحسني هدفين وسالم حسين هدفين بينما اكتفى فريق البنك الأهلي بهدف وحيد للاعب/هواش سالم لتنتهي المباراة 2/5 لفريق لشرطة الذي يقوده الكابتن/ نورالدين وعلي نشطان.

المباراتان ادارهما الحكم/خلف اللبني واحمد عون وعبدالله العزب وخالد فتحي والمراقب/ ربيع عبدالحكي

يلعب(الجمعة) جامعة عدن ضد مؤسسة المياه  وفي المباراة الثانية يلعب يلعب فريق اليمنية ضد الجمارك اول شطب في البطولة.

هذا وكانت اللجنة المنظمة للكرة الخماسي  بعدن قد اقرت شطب لاعب التعليم الفني / فارس علي مقبل لسلوكه المشين  بعد طرده في مباراة فريقه ضد تطوير الموانئ وتوجيه إنذار نهائي لفريق وزارة التعليم الفني لتأخرهم بالكشوفات والبطائق.