آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:22م

أخبار عدن


المحولي يؤكد أهمية التعاون المشترك مع منظمة مجتمعات عالمية في تطوير الشباب

الخميس - 16 مايو 2019 - 07:09 م بتوقيت عدن

المحولي يؤكد أهمية التعاون المشترك مع منظمة مجتمعات عالمية في تطوير الشباب

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، مع مدير منظمة مجتمعات عالمية في المناطق الجنوبية باليمن أريك اوجيرا ، كيفية التنسيق والتعاون المشترك في تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية تستهدف الشباب في عدد من المحافظات اليمنية.

واشاد المحولي ، بالبرامج التطويرية التي تنفذها المنظمة في عدد من المحافظات التي تساهم في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والتخصصات وتحسن العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية  .

وأكد ، اهمية التنسيق والتواصل المستمر مع قيادة الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ الانشطة والبرامج التطويرية من خلال وضع آليات عمل مشتركة بين المنظمة والوزارة.

من جانبه استعرض مدير المنظمة ، انشطة ومشاريع المنظمة التنموية والخدمية والتدريبية في مختلف المحافظات اليمنية والمتمثلة بالنقد مقابل الغذاء وترميم عدد من المدارس وفتح قنوات الري وصيانة ورصف الطرق ، وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية في محافظات ( عدن لحج والضالع )  في مختلف التخصصات المهنية والفنية .. مؤكدا اهمية التنسيق مع قيادة الوزارة في تنفيذ برنامج التدريب المهني من خلال تحديد الأقسام التخصصية من المعاهد المهنية والفنية المطلوبة لعملية التدريب.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع المعايير راشد الاثوري ، ونائب رئيس المكتب الفني سمير جمعان ، ومدير عام التفتيش والجودة عارف ماطري ، ومدير عام التوصيف عمر الخضيري ، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت