آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:24ص

شكاوى الناس


مواطنة من عدن تشكو: شخص من تعز اختلس اموالنا واسرته تتهمنا باختطافه

الإثنين - 04 فبراير 2013 - 11:12 ص بتوقيت عدن

مواطنة من عدن تشكو: شخص من تعز اختلس اموالنا واسرته تتهمنا باختطافه
المواطنة رويدا الدوبحاني اثناء وجودها بمقر الصحيفة لتقديم شكواها ـ عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص :

حضرت الى مقر الصحيفة المواطنة رويدا احمد الذبحاني لتقدم شكوى حول ما قالت انه خيانة للأمانة وسرقة من قبل شخص كان يعمل في محل مملوك لأسرتها يدعى (مستودع السعادة)  لقطع غيار السيارات بالشيخ عثمان .

 

وقالت المواطنة رويدا في شكواها التي تريد رفعها الى الجهات المختصة : كان المدعو علي محمد عبدالله فوز الصغير يعمل لدينا بمحلنا الكائن بمدينة الشيخ عثمان والذي يحمل اسم مستودع السعادة لقطع غيار السيارات وقد قام المدعو علي بخيانة الامانة التي اولاها اياه اصحاب المحل واختلس مليون ونصف المليون ريال قبل ان يهرب الى مسقط راسه تعز ويختفي هناك.

 

واضافت المواطنة رويدا: لجأنا الى الاجراءات القانونية وقمنا بتسجيل بلاغ جنائي برقم (169 ) به بتاريخ 30 / 6/ 2012م وقامت سلطات الامن بعدن بناء على البلاغ بعمل خطاب لطلبه من ادارة امن محافظة تعز ولم يتم ضبطه الى الان .

 

وتواصل المواطنة استعراض شكواها بالقول: والادها والامر من كل ما مر انه تبين لنا وجود بلاغ مقدم من قبل شقيق المذكور لدى سلطات الامن بعدن يتهمنا فيه بخطف اخيه الهارب .

 

واختمت المواطنة شكواها بالقول: اتقدم بشكوى الى سلطات الامن بعدن للتوجيه بسرعة احضار المذكور والزامه بدفع المال الذي قام باختلاسه من المحل المذكور علما ان الشخص المذكور واخيه مقدم البلاغ الكاذب موجودان بتعز حسبما تأكد لنا