مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 24 أغسطس 2019 09:51 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

تواصل مباريات الموسم الثاني لدوري كرة القدم الرمضاني في المعلا

الخميس 16 مايو 2019 01:20 صباحاً
عدن (عدن الغد ) خاص :

تتواصل مباريات دوري كرة القدم، الذي تقيمه مؤسسة "البيئة والقانون" التنموية DELF، للعام الثاني على التوالي، 1440 هـ - 2019م، برعاية من رئيسها الفخري رجل الأعمال/أحمد صالح العيسي، وضمن البرنامج الثقافي الرياضي للمؤسسة، خلال شهر رمضان الفضيل.

يشارك في الموسم الثاني من دوري كرة القدم، سبعة فرق من الشارع الرئيسي في مديرية المعلا، إلى جانب فريق يمثل المؤسسة، تم توزيعها إلى مجموعتين، تتنافس في نظام المجموعة، للوصول إلى الدور النهائي، حيث يستضيف ملعب مدرسة "قتبان" للتعليم الأساسي – بنين، المباريات التي تُجرى بشكل يومي.

أكد رئيس المؤسسة المحامي راشد حازب، أن المؤسسة تولي اهتمامًا كبيرًا بشريحة الشباب، وتهدف من خلال أنشطتها وفعالياتها المتنوعة إلى استثمار طاقات الشباب، في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية وغيرها..، وتوظيفها في تنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم، وتسخيرها في خدمة مجتمع، مشيدًا بجهود شباب المؤسسة في تنظيم الدوري، والإقبال والتفاعل الكبيرين من أبناء المديرية؛ لإنجاح فعالياته.

أوضح نائب منسق الدوري نصر السقاف، أن المؤسسة تسعى إلى منافسة الجهات المُنظمة للدوريات؛ لاعتماد دوريها رسميًا على مستوى المديرية، منوهًا إلى اختيار لاعبين ومدربين ذويّ خبرات في لعبة كرة القدم؛ لإدارة وتحكيم المباريات، وتشكيل لجنة إشرافية؛ لتنظيم الدوري بصورة أفضل من الموسم السابق، خاصةً مع ازدياد عدد الجماهير من مشجعيّ الفرق ومهتمين بالرياضة وشباب من مختلف مناطق وأحياء المديرية.

يستمر الموسم الثاني من دوري كرة القدم حتى 21 من شهر رمضان الفضيل، ويختتم فعالياته بتتويج الفريق الفائز في المباراة النهائية، وتكريم لاعبيه بكأس الدوري، وتسليم حوافز مالية لكافة اللاعبين، من جانب آخر تجري المؤسسة الاستعدادات والتحضيرات؛ لتدشين دوري خاص بكرة الطائرة، بمشاركة فرق شعبية في مديرية المعلا، في إطار الدوريات الرياضية التنشيطية، ضمن البرنامج الرمضاني للمؤسسة.

يُذكر أن "البيئة والقانون" التنموية DELF .. مؤسسة مجتمع مدني، تأسست عام 2012، تمارس نشاطها حاليًا في النطاق الجغرافي لمحافظة عدن، وتسعى من خلال مشاريعها وبرامجها إلى رفع مستوى الوعي البيئي والقانوني في أوساط المجتمع، وخلق فرص عمل وتدريب وتأهيل في قطاعات ومجالات مختلفة.

* من عاد نعمان


المزيد في رياضة
اليوم قرعة الدوري التنشيطي (تجمع حضرموت) وتحديد موعد الإنطلاقة
تسحب اليوم السبت في المكلا قرعة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمع حضرموت ) وهو احد التجمعات الخمسة التي ينظمها الاتحاد  اليمني لكرة القدم
شباب سيناء يحرز بطولة الشهيدين أحمد سند ووضاح ثابت بعدن
اختتمت عصر الجمعهة 23 اغسطس 2019م على ملعب مدرسة النهضة يمديرية الشيخ عثمان اخر مباربات دوري خروج المغلوب (بطولة دوري المرحوم احمد سند والشهيد وضاح ثابت ).   وجرت
الأهلي المصري يكتسح بطل جنوب السودان بتسعة أهداف
     اكتسح نادي الأهلي المصري نظيره اطلع بره بطل جنوب السودان، بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب الجيش بالإسكندرية في إياب الدور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك