مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 25 يونيو 2019 09:23 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الأربعاء 15 مايو 2019 11:45 مساءً

رياضة زنجبار في المشمش

عارف عبدالخالق غيبر

من ينظر إلى رياضة ابين وبالذات زنجبار يتحسر الما لما تعانيه هذه الرياضة في هذه المنطقة الصغيرة التي كانت بعبع لكل اندية الجمهورية واصبحت حمل وديع بسبب الجهلاء والمرتزقة والمتمصلحين 

زنجبار وممثلها الوحيد حسان الذي كان يشار له بالبنان اصبح للاسف غير قادر على الوقوف على رجليه ، اسألوا عن الفارس حسان في كل ربوع اليمن لاتخلوا قائمة منتخب براعم ناشئين شباب أولمبي الا وتجد مجموعة من اللاعبين يمثلون المنتخبات الوطنية من بداية الثمانينات لم تخلوا اي قائمة لمنتخب الا وتجد اسماء تشع من حسان في اي منتخب حتى تم اخلاء هذا العرش العظيم من محتواه .

حسان الرمز التاريخي لابين أصبح حمل وديع والكل يتفرج هل من المعقول ان لا تجد أي لاعب يمثل حسان في المنتخبات الوطنيه خلال السنوات العشر الاخيرة هذا في حد ذاته يعتبر جريمه في حق ابين افرغوا مخزون ابين زنجبار من الجواهر لان حسان مثل الدجاجة التي تبيض ذهب لكن واه من لكن اصبح حسان مغلوب على امره .

أين السلطة أين القيادة أين المحاسبة والله لابد ان تقوم ثوره ومحاسبة المتسببين في وصول كنز زنجبار الرياضي الا وهو حسان إلى الحضيض للاسف أكلوه لحما ورموه عظما .

سيادة المحافظ اللواء أبوبكر حسين محافظ محافظة ابين حسان امانة في عنقك لن تستقيم رياضة ابين بدون استقامة حسان .. حسان الجوهرة التي تدر الذهب ... حسان تأمروا عليه وافرغوه من محتواه واصبح كسيح أكلوه لحما ورموه عظما .

الرياضة في زنجبار تعاني ايعقل ان يصل الامر بعدم القدرة على اقامة دوري حواري أين الكوادر تم تشتيت وإبعاد المخلصين من أجل ان تخلا الساحة للمصالح الضيقة ، ايعقل ان رياضة زنجبار مقتصرة على مجموعة دون غيرها ابحثوا على الافضل لاستقامة رياضة هذه المدينة التي اصبحت كسيحة ، لان فاقد الشيء لايعطي .

نتمنى ان يصل كلامنا لسيادة المحافظ اللواء ابوبكر حسين محافظ المحافظة من أجل ان يعمل على عودة رياضة زنجبار وحسان بالذات الذي هو مربط الفرس ، وحسان امانة في أعناقنا واعناقكم ، مديرية مثل زنجبار لا تستطيع ان تدير بطولة حواري ، أين السلطة مدير المديرية أين مكتب الشباب والرياضة في المديرية ،
وانا من وجهة نظري ان تهميش الكابتن حسين نعوم في البطولات السابقة وتكليفه بهذي البطولة هذا من أجل ان يفشلوه ، حسين نعوم صاحب التاريخ الرياضي الناصع الذي لم يعطى له حقه في إطار المديرية في المرات السابقة ومعاملته كتكملة عدد والعمل على أفشاله كان .

من المفروض تشكيل لجنة لها خبره سابقة باقامة البطولات الشعبية وتكليفها بالعمل ويكون مكتب الشباب والرياضة كجهه إشراف او تعطى المهمة لنادي حسان الإشراف على البطولة وكفى المؤمنين شر القتال ، لكن للاسف الكل يتحمل الإخفاق ممثلة بالسلطة في المديرية ومكتب الشباب والرياضة لانهم يريدوا حصر الامور في أفراد معينين بالمقاس على حساب نجاح البطولة ، اما الكابتن حسين نعوم يريدوه كبش فداء للفشل فهو أكبر من ذلك ، والله من وراء القصد وتحياتي لكم بغد رياضي أفضل بمدينتي زنجبار .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك