آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

أخبار عدن


وزيرة الشئون الاجتماعية في زيارة تفقدية لدار المسنين في الشيخ عثمان

الأربعاء - 15 مايو 2019 - 11:10 م بتوقيت عدن

وزيرة الشئون الاجتماعية في زيارة تفقدية لدار المسنين في الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقدت مساء يومنا هذا الاربعاء 15 مايو 2019م الموافق العاشر من رمضان، وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة /إبتهاج الكمال دار الرعاية بالمسنين ، وسط جو عائلي ملؤه المحبة والود والوئام, وذلك لإدخال البهجة والسرور على نزلاء دار الرعاية وتخلل الزيارة وجبة إفطار جماعي .

وقد أكد أعضاء الرعاية الاجتماعية ، عن ارتياحهم وسعادتهم لهذة الزيارة التي يعتبرونها "زيارة عائلية" كان هدفها توعوي لخدمة هذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من جميع كافة المجتمع اليمني .

وقد تبادلت الحوار مع معظم النزلاء سائلين الله أن يمدهم بثوب الصحة والعافية ، والتقاط بعض الصور الجماعية معهم ومع موظفي الدار.

وعلى صعيد متصل شارك الاخت الوزيرة الزيارة التفقدية الاستاذة ليلى عبدالرزاق رئيس جمعية الفيحاء للتنمية والتوعية الاجتماعية والاخ خالد مبروك امين عام الجمعية ومجموعة من الشباب من مبادرة جدد حياتك، والاخ ناصر عنبول مندوب من السلطة المحلية لمديرية الشيخ عثمان.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ/ علي عيدروس " مدير دار الرعاية الاجتماعية للمسنين" . جهود ودور الوزارة و منظمات المجتمع المدني في تعزيز الجانب الاجتماعي في نفوس المسنين.


*من خالد مبروك