مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 24 أغسطس 2019 12:45 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

الوكيل عبدون يلتقي بمدير عام مديرية بروم ميفع ويؤكد نجاح واستقرار الدراسة بمدارس ومجمعات المديرية خلال العام الدراسي 18-2019م

الأربعاء 15 مايو 2019 03:06 مساءً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون أن مديرية بروم ميفع حظيت وستحظى بالرعاية والاهتمام من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت من حيث تنفيذ العديد من المشاريع ذات الاولوية والاحتياج للعام الدراسي القادم بدعم من قبل راعي التعليم الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وأشار الوكيل عبدون  لدى لقائه بالمدير العام للمديرية الاخ ناصر علي  الشعيبي بحضور الاخ قائد البهيشي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ومدير مكتب المدير العام صادق باسلوم إلى أهمية تظافر الجهود من قبل أبناء المديرية في استعادة الوهج التربوي والتعليمي وبما يتواكب مع التوجه والرؤية المستقبلية لقيادة التربية بالمحافظة للنهوض التعليم بالمديرية خاصة وحضرموت عامة.

ثمن وكيل الوزارة مدير مكتب تربية المحافظة في اللقاء الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية في خلق استقرار ونجاح العملية التربوية والتعليمية والاختبارية للعام الدراسي الحالي 2018/2019 بالمديرية.

لافتاً الى أن المديرية سيتم  فيها توفير بعض  المختبرات العلمية وقاعات للحاسوب وعدد من الاحتياجات الضرورية وفقا للإمكانيات المتاحة.

نوه الوكيل عبدون إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة استطاعت معالجة الكثير من الاشكالات التي واجهت وتواجه الادارة التربوية والمدرسية في مختلف المناطق والقرى بالمديريات ومن ضمنها مديرية بروم ميفع لإيصال التعليم إلى كل منطقة وقرية في المديريات واسهم ذلك في إقبال الفتيات على مواصلة تعليمهن.

بدوره عبر المدير العام لمدير بروم ميفع الاخ ناصر علي  الشعيبي عن اعتزازه وفخره لما شهده الحقل التربوي والتعليمي بشكل عام في المحافظة وبشكل خاص بالمديرية بفضل الجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وكل منتسبي الحقل التربوي بالمحافظة والمديرية.

مشيراً إلى إن مديرية بروم ميفع شهدت تنفيذ العديد من الانجازات  التربوية والتعليمية من افتتاح مدارس جديدة في مناطق وقرى نائية والبدء ببناء روضة أطفال في عاصمة المديرية اضافة صفوف جديدة والتغلب على نقص الكادر التدريسي بالتعاقد مع من ذوي المؤهل العلمي في مختلف التخصصات.

واكد الشعيبي بأن السلطة المحلية بالمديرية ستبذل قصار جهودها وبتعاون كوادر منتسبي الحقل التربوي والتعليمي وكل شرائح المجتمع ي المديرية للرفع من مستوى التعليم والتحصيل العلمي للتلاميذ والطلاب والطالبات والرياض  في العام الدراسي القادم من اجل الارتقاء والنهوض بواقع العمل التربوي والتعليمي بالمديرية.


المزيد في أخبار المحافظات
بعد السيطرة على عتق.. أمن المدينة بيد الجيش الوطني
أكد محافظ شبوة ، محمد صالح بن عديو، السبت على بسط الأمن في مدينة "عتق" عاصمة المحافظة، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتضميد الجراح.وقال في تغريدة على تويتر:
طيران التحالف يغير على مواقع المليشيات في عدة محافظات
شن طيران التحالف العربي اليوم السبت، غارات جوية على مواقع لمليشيات الحوثي في عدة محافظات.وأكدت مصادر محلية، أن طيران التحالف، شن غارة على مواقع المليشيات في منطقة
إزمة خانقة في مادة البترول بلودر في أبين
تشهد مديرية لودر بمحافظة أبين منذ يومين أزمة خانقة في مادة البترول.   وقال مواطنون لـ"عدن الغد" بإن مديرية لودر مازالت تشهد أزمة خانقة في مادة البترول منذ يومان ما




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قوات طارق عفاش تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي
قيادة اللواء الأول حماية رئاسية تُصدر بياناً هاماً
عاجل: المجلس الانتقالي يعلن رسميا وقف المعارك بعتق
عاجل:بيان هام للقوات المشتركة في الساحل الغربي
عاجل: قوات الجيش تسيطر على مقر المجلس الانتقالي بشبوة
مقالات الرأي
أكبر خديعة تتعرض لها الأمم هي الحروب، التي تدمر الأواصر وتشق الصف وتشرخ النسيج الاجتماعي، بل تخدش النفوس،
بينما الانتقالي يحارب لإسقاط ألوية الشرعية وتحديدا الجنوبية تحت مسمى الإخوان والقاعدة وتهم غبية جدا هناك
عندي إحساس إن ابوظبي ساتوافق على اية تسوية توقف الحرب في شبوة للحفاظ على ما الوجه إذا لم تحسم الحرب لصالح
أوقفوا إراقة الدماء الجنوبية .. قتل الجنوبي للجنوبي تحت اي مبرر لن يحرر وطن من ثارات الغد ولن يصنع وطنا آمنا
نعم ستكون المعركة طويلة وصعبة على الجنوب في ظل خونة الجنوب المتواجدون على الساحة الجنوبية والذين لم يتجرعوا
أحببنا هذه الأرض.. عشقناها حتى الثمالة.. زرعناها قمحآ وحبآ.. ومواسمآ وحصادا وحقول. طيلة أعوام سحيقة مددنا
تغريدات محمد جميح ١-عندما تحاول النخبة التابعة للمجلس الانتقالي اقتحام "عتق" بغير توجيهات من القيادة الشرعية
-من يدعم الإرهاب يستحيل ان يدافع عن وطن  او بناء دولة او نصرة الحق . هل رأيتم يوما إرهابي يدافع او يفاوض عن
نقول للذين يفكرون بروح العاطفة أو الكره أو الحقد على شخص الرئيس هادي نؤكد لهم أن صمت الرئيس لم.يأتي من فراغ
قد يتصور البعض بأن إدارة المعركة في عتق ستكون مماثلة لما جرى في العاصمة عدن و أبين . لكن الواقع يقول غير ذلك
-
اتبعنا على فيسبوك