آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

رياضة


برعاية الانتقالي .. الشباب يتجاوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في دوري الشهيد عمار صالح العمودي

الأربعاء - 15 مايو 2019 - 01:51 ص بتوقيت عدن

برعاية الانتقالي .. الشباب يتجاوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في دوري الشهيد عمار صالح العمودي

رصد(عدن الغد)خاص:

حقق فريق الشباب فوزاً مستحقا على حساب فريق السد في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019م. على ملعب ثانوية رصد ضمن منافسات بطولة الشهيد عمار صالح العمودي لدوري الرمضاني.

الشوط الاول قدم فيه الفريقين عرضا كرويا جميل نال استحسان الجمهور الحاضر في اللقاء ومن عدة محاولات على مرمئ الفريقين استطاع اللاعب" عبدالرحمن هيثم من تسجيل الهدف الاول لشباب من تسديده في الدقيقة 23 استمر اللعب بنفس النتيجة حتى اخر زمن الشوط الأول ليعلن الحكم انتهاء زمن الشوط الأول من اللقاء بتقدم الشباب بهدف لاشئ.

الشوط الثاني تغير فيه اداء الفريقين ومن هجمه استطاع اللاعب "علي فيصل" بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة استمر اللعب بتقدم فريق الشباب وفي الدقيقة 10 سجل اللاعب "عبدالرحمن هيثم" الهدف الثاني لشباب وقبل صافرة النهائيه ومن أقدام اللاعب "صالح فضل صالح" سجل الهدف الثالث في اللقاء لينتهي اللقاء بتقدم فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق السد.

ادار اللقاء التحكيمي "عبدالله محسن" ساحه و الخطوط "عزيز صالح" و "محمود عادل".

رسالة شكر،،،
شكراً لحكام اللقاءات وجميع المساعدين في تنظيم البطولة، ومندوبي الفرق الرياضية والجماهير الحاضرة كلاً بإسمه وض صفته.
شكراً للمجلس إلانتقالي الجنوبي يافع مديرية رصد ممثل بدائرة الشباب والطلاب لرعايتهم دوري الشهيد عمار صالح العمودي وشكراً لإدارة فريق 21 مايو الرياضي.

اليوم الأربعاء يلتقي فريق العين × فريق الزمالك عند الساعة الرابعة عصرا