آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار المحافظات


فريق رؤية امل أبين .. أعمال خيرية ونشاط بلا حدود

الإثنين - 13 مايو 2019 - 09:17 م بتوقيت عدن

فريق رؤية امل أبين .. أعمال خيرية ونشاط بلا حدود

أبين(عدن الغد)خاص:

بدعم من مؤسسة الامل النسوية الاجتماعية الثقافية حضرموت قام فريق رؤية امل ابين التابع للمؤسسة اليوم بتوزيع التمور في احياء وقرى مديرية زنجبار وهي كالتالي العصلة وعمودية وباشحاره والمسيمير والاوراس والطميسي وحصن عطيه للاسر الاشد فقرا وللنازحين في مدرسه الطميسي ونازحي المسيمير الساكنين بالمنازل.

كما قام الفريق ايضا بتوزيع التمور لثلاثة مساجد في عمودية ومسجد باشحارة وثلاثة مساجد في المسيمير ومسجد قرية جسر المسيمير ومسجد الوادي الجرايب.

من جهة اخرئ وتحت شعار (يانفس ماتشتهي) يقوم فريق رؤية امل ابين التابع لمؤسسة الامل النسوية الاجتماعية الثقافية حضرموت وبالتعاون مع مؤسسة رؤيا المستقبل يوميا ولمدة عشره ايام من شهر رمضان الكريم باعداد 500 وجبة افطار صائم منها 300 وجبه في حصن عطيه وضواحي خنفر وعدد 200وجبه في زنجبار وتتم طباختها بايدي عضوات الفريق وفي منازلهن.

وقالت الاستاذة فلسطين عبده عثمان بركات رئيسة فريق رؤية امل ان هذا النشاط والعمل الخيري والذي نهدف من خلاله الى ترسيخ وتجسيد روح المحبة والتكافل والرحمه بين افراد المجتمع في ظل الظروف الصعبه التي يمر بها الناس وكذلك لاعادة الامل بان الخير باقي في الامه الى يوم الدين.

واضافت/أ فلسطين بركات في حديثها لعدن الغد قائله:ان وجبة افطار الصائم التي يتم تنفيذها خلال العشره الايام الاولى للشهر الفضيل وتستهدف حراسة المنشآت الحكومية والامنية والمرافق الصحية والاسر الفقيرة والنازحه.

مختتمه حديثها: بان التمور التي تقدم في وجبة الافطار مقدمة من مؤسسة الامل النسوية والاجتماعيه والثقافيه م/ حضرموت بينما باقي الوجبة مقدمة من فاعلة خير.والذي هي ذائما ماتقوم بمساعدة مؤسسة رؤيا وفريق رؤية امل الخيري.


*من محمد عبيد