آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

مناسبات


مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأحد - 05 مايو 2019 - 11:49 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي برقية تهنئة إلى فخامة الأخ المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، هنأه فيها باسمه شخصياً وبإسم موظفي المؤسسة الاقتصادية في عموم محافظات الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

فيما يلي نصها :

"فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة المحترم

تحية طيبة .. وبعد ..

أتقدم إلى فخامتكم باسمي شخصياً وبإسم قيادة وموظفي المؤسسة الاقتصادية اليمنية بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم وعلى أبناء شعبنا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، سائلين المولى العلي القدير أن يعيننا جميعا على صيامه وقيامه.

وانها لمناسبة عظيمة أن نؤكد فيها ونعبر لكم عن خالص امتناننا لما تبذلونه في خدمة شعبنا ووطننا الغالي الذي يمر بهذه الفترة العصيبة بسبب تلك الحرب الظالمة التي أشعل فتيلها عصابات الردة والانقلاب الحوثية التي زجت بشعبنا في هذه الحرب المدمرة التي لا تخدم غير أعداء الوطن والأمة .

كما نؤكد مجدداً وقوفنا المطلق إلى جانب شرعية الدولة وحقها في إعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق آمال وتطلعات أبناء شعبنا في الحرية والعيش الكريم .

إننا وموظفي المؤسسة الاقتصادية اليمنية جميعا إذ نتمنى لكم التوفيق والسداد في قيادة دفة سفينة الوطن إلى بر الأمان .

مرة أخرى نجدد لفخامتكم التهنئة بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين المولى عز وجل لكم موفور الصحة والسلامة ولشعبنا العظيم الأمن والسلام والتقدم والازدهار .

وكل عام وأنتم بخير ..


العميد سامي صالح السعيدي

مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية