آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

مناسبات


مدير عام أمن أبين يهنئ رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأحد - 05 مايو 2019 - 12:58 ص بتوقيت عدن

مدير عام أمن أبين يهنئ رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أبين(عدن الغد)صالح المرقشي:

بعث مدير عام أمن أبين العميد / الخضر علي ناصر النوب تهنئة إلى رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري وهنئ فيها عن نفسه وبالانابة عن ضباط وأفراد أمن أبين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري ١٤٤٠ " 2019 م .

وجاء في نص التهنئة :

الكرام الأعزاء .. فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري "
نبعث تهنئة من الأعماق إلى فخامتكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبهذه المناسبة العظيمة لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى فخامتكم بهذه التهنئة عن نفسي خاصة وبالانابة عن ضباط وأفراد أمن محافظة أبين .

ونؤكد لكم خلال هذه المناسبة العظيمة بأننا على العهد والوفاء والولاء للوطن إلى جانب قيادتكم الحكيمة من أجل الحفاظ على مكتسبات الوطن من العابثين بها حتى ترسوا سفينة الوطن إلى بر الأمان وتأتي هذه المناسبة الدينية علينا وعليكم وعلى الشعب اليمني والعالم العربي .

وبمناسبة هذا الشهر الفضيل نتمنى لفخامتكم دوام الصحة والعافية ونسأل الله ان يحقق النصر للوطن ويخلصه من كل المحن والمؤامرات وان يحفظ شعبنا وشعوب الأمة العربية والإسلامية .