آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:29ص

أخبار عدن


انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري برؤساء الدوائر والنواب ويناقش آلية تنفيذ برنامج خطة رمضان

الخميس - 25 أبريل 2019 - 11:26 م بتوقيت عدن

انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري برؤساء الدوائر والنواب ويناقش آلية تنفيذ برنامج خطة رمضان

عدن ( عدن الغد) مازن البغدادي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر عصر أمس الخميس اجتماعها الشهري برؤساء الدوائر والنواب في مقر المجلس بالمديرية برئاسة الاخ فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وبمعية الاخ محمد عبدربه العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر بحضور كافة رؤساء الدوائر والنواب بالمديرية.

 

 
 وفي الاجتماع تمت مناقشة العديد من المحاور ومن ابرزها مناقشة واقرار برنامج الخطة الرمضانية التي تحوي العديد من الانشطة الخيرية والفعاليات التوعوية والامسيات الدينية والثقافية ومادبة الافطار التي ستتم مركزيا في ساحة العروض في السابع والعشرون من شهر رمصان وكذلك توزيع سلل الاغاثة للاسر الاشد فقرا والامهات الارامل واسر الشهداء والاسر التي لا يوجد لهم مصدر دخل. 
وفي الاجتماع تم تكليف الاخ ناصر السعدي سكرتيرا اداريا والقيام بمهام السكرتارية وامور الادارة بالمجلس بالمديرية وتنظيمها. 
 ودعى الجعري اعضاء المجلس بالمديرية الى اهمية الاتزام والانضباط في تفعيل الانشطة والبرامج الرمصانية التي في مجملها تصب في مصلحة المواطن المحلي بالمديرية.
 
وفي نهاية الاجتماع نبه الجعري الاعضاء الذين لم يوفوا بوثائقهم المطلوبة المتعلقة باجراآت اصدار البطائق الالكترونية بان عليهم الايفاء بها كي يتم استكمال اجراآت اصدار بطائقهم الالكترونية، علما انه تم تسليم بطائق الكترونية ل 32 عضو من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مطلع الاسبوع الماضي.