آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:58م

وفيات


وفاة التربوي القدير " أ / عبد الكريم عبد الله محمد عبد العليم بانافع " في عدن و تشييعه في لحج

الخميس - 25 أبريل 2019 - 10:24 م بتوقيت عدن

وفاة التربوي القدير " أ / عبد الكريم عبد الله محمد عبد العليم بانافع " في عدن و تشييعه في لحج

عدن / لحج (( عدن الغد )) عيدروس زكي :

 

 

فُجِعَت الأوساط الجماهيرية العامة و التربوية التعليمية بمدينة الحَوطَة عاصمة محافظة لحج ، فجر اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2019 م ، بوفاة الأستاذ القدير عبد الكريم عبد الله محمد عبد العليم بانافع ، في المستشفى " الكوبي " الحديث ، بمدينة المنصورة في العاصمة عدن ، عن عمر ناهز الـ 54 عاماً ، إثر نزيف حاد مفاجئ تعرَّض له في الدماغ ، و جرت مراسم تشييعه من عدن حتى المقبرة الواقعة على طريق سفيان بمدينة الحَوطَة في لحج ، و احتضنت في تربتها جثمانه الطاهر .

و يُعَد الأستاذ عبد الكريم عبد الله محمد عبد العليم بانافع ، أحد أفراد الأسرة المناضلة العريقة بمدينة الحَوطَة حاضرة محافظة لحج ، التي قارعت الوجود البريطاني في الجنوب ، حتى نال الجنوب إستقلاله الوطني في الـ 30 من نوڤمبر 1967 م ، فعمه شقيق والده ، الشهيد علي محمد عبد العليم بانافع ، رئيس محكمة الشَّعب " أمن الثورة " ، في جمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية .

و بهذا المصاب تتقدَّم الشخصيات الاجتماعية كافة ، في العاصمة عدن و محافظة لحج ، ببالغ الحزن و شديد الأسى بتعازيها الحارَّة الصادقة ، إلى نجلي الفقيد : " أنَس " ، و " أُسامة " ، و إلى أشقائه : " أحمَد " ، و " علي " ، و " محمَّد " ، و " عبد العليم " ، و إلى سائر أعضاء أسرة " آل بانافع " الفاضلة ، في داخل الوطن و خارجه . . سائلين المولى عزَّ و جلَّ أن يتغمَّد الفقيد برحمته الواسعة و غفرانه الوارف ، و أن يسكنه فسيح جناته ، و أن يلهم أهله الصبر و ذويه السلوان .

قال الله تعالى : ﴿ وَ بَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَ إِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * ﴾ . . صدق الله العظيم .