آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


اشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمركز الدرجاج في خنفر

الخميس - 25 أبريل 2019 - 10:03 م بتوقيت عدن

اشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمركز الدرجاج في خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشن عصر اليوم الخميس 25 أبريل في مركز الدرجاج في مديرية خنفر اشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بحضور الأستاذ فيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر والاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وصالح الصيدي رئيس الادارة المالية بخنفر وعبداللطيف هيثم رئيس إدارة حقوق الإنسان بخنفر ورفعت الحيدري عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة وحضور أعضاء المركز .

حيث افتتح الاجتماع من قبل الاخ رفعت الحيدري الذي حياء في كلمتة الحاضرين الذين لبو الحضور والمشاركة، مؤكدا أن اشهار مركز الدرجاج يعد انطلاقة لتدشين كاملا للجان المحلية في مراكز المديرية والذي تم تدشينة اليوم كأول مركز على المستوى المديرية .

حيث القى الاخ فيصل باعرفة رئيس المجلس بالمديرية كلمة حياء من خلالها ابناء الدرجاج على حسن الضيافة والاستقبال ، مشيرا الى أن اشهار اللجان في المركز الانتقالية انطلقت اليوم من مركز الدرجاج وتستمر حتى استكمال كامل البناء التنظيمي في مراكز المديرية واستكمال الاضافة في المديرية والمحافظة والذي من خلالة يتم استقطاب الشباب والمناضلين التركيز على الشخصيات ذات الأهمية والثقل الاجتماعي .

وقال يأتي تدشين المجالس الانتقالية في المراكز والأحياء في المديرية كثمرة من ثمرات العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز والاحياء السكنية واستكمال البناء التنظيمي والمؤسسي على مستوى الجنوب .

وقبل نهاية الاجتماع تم الإعلان عن قوام اللجان في المركز الانتقالي بقوام51 عضو أولهم حسن حوثري وآخرهم فضل ناصر مكيش .

حيث تم توزيع الدوائر على الاعضاء وكانت النتيجة على النحو التالي :

1- انتخاب الاخ حسن حوثري قاسم رئيسا للجنة المحلية للمجلس الانتقالي في مركز الدرجاج .
2- الاخ صالح البواش نائب رئيس المركز
3- حيدرة محمد سالم الهيج المسؤول التنظيمي
4- عثمان ابو بكر مسوؤل الشؤون الاجتماعية
5- عبداللة حيدرة المسؤول الجماهيري
6- حمدي عكيش مسؤول الخدمات والتنمية
7- وجية الشيبة مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني
8- احمد سالم حسين مسؤول الأمن المجتمعي
9- محمد صالح معوضة مسؤول رصد الانتهاكات
10- وهيب علي عقيل المسؤول الاعلامي
11- عارف مكيش عضوا

ثم القى رئيس المركز حسن حوثري كلمة أكد فيها عن شكرة وتقديرة على انتخابة رئيسا للمركز مؤكدا بأنه سيكون عند حسن ظن ابناء الدرجاج ، مطالبا تعاون الجميع والوقوف الى جانبة وتسهيل العمل في المركز .


*من عبدالرقيب السنيدي