آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


صبر القاهرة يقصي الرعد في افتتاح دوري الهوكي الرمضاني بعدن

الخميس - 25 أبريل 2019 - 07:36 م بتوقيت عدن

صبر القاهرة يقصي الرعد في افتتاح دوري الهوكي الرمضاني بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

افتتحت عصر اليوم الخميس على ملعب الهوكي الترابي بكريتر  منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، ويستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل  .

وفي افتتاح مباريات البطولة التي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد  استطاع فريق صبر القاهرة من إقصاء فريق الرعد مبكرا من منافسات البطولة بعد التغلب عليه بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت أفضلية نسبية من جانب فريق صبر القاهرة الذين استطاعوا من مباغتة فريق الرعد مع بداية الشوط الأول بهدف مبكر حمل توقيع لاعبهم منيف معاد .

الشوط الثاني تحسن فيه الأداء وخاصة من جانب فريق الرعد وسنحت امام لاعبوه عديد الفرص التي لم يكتب لها النجاح وملامسة الشباك ، وقبل انتهاء الوقت يستغل نجم المباراة متعب نجيب غلفة دفاع فريق الرعد ويقتنص هدفا من تسديدة سكنت سقف المرمى معلنا هدفا ثانيا لفريقه ، لينتهي اللقاء بفوز صبر القاهرة بهدفين دون مقابل .

بهذا الفوز يتأهل فريق صبر القاهرة للدور الثاني ، فيما مع والخسارة يقطع فريق الرعد أولى بطاقات المغادرة من البطولة .

أدار اللقاء باقتدار الحكم رأفت نورجي .

وعقب نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق صبر القاهرة متعب نجيب للفوز بجائزة احسن لاعب والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وسلمها نائب رئيس نادي الروضة الكابتن جمال عمر .

حضر اللقاء الكابتن شرف محفوظ رئيس لجنة الشباب والرياضة  الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي  ، محمد الداؤوي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، والكابتن جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، وعدد من الشخصيات الرياضية .

يلعب غدا الجمعة ضمن مباريات البطولة فريق حافة القاضي وفريق البادري في إطار مباريات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

- لجنة البطولة والمكونة من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة ، وفهمي عبدالرب نائب للرئيس ، والأعضاء مختار محمد وعصام احمد عمر وسالم وليد ، يبذلون جهودا طيبة من خلال تهيئة الأجواء المناسبة والاهتمام توفير كل مايتعلق بنجاح البطولة واخراجها بالشكل المميز ، تحية لجهودهم .

* من علاء عياش