آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


بحضور القنبلة .. العروبة يتوج بطلا لدوري قنا تحت سن 20

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 08:21 م بتوقيت عدن

بحضور القنبلة .. العروبة يتوج بطلا لدوري قنا تحت سن 20

رضوم(عدن الغد)خاص:

بحضور ملازم أول اشرف القنبلة قائد اللواء الأول نخبة حماية بالحاف توج فريق العروبة بطلا بعد فوزة على جارة زمالك الجويري بضربات الترجيح في منافسات دوري نادي قنا تحت سن 20 عام والذي اقيم بدعم مقدم من المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في العاصمة رضوم .

وسط حضور جماهيري كبير. أعلن حكم المباراة صافرة بدء انطلاق مجريات اللعب في شوطها الأول بحذر وترقب من الفريقين انحصر اللعب في وسط الميدان مع تبادل هجمة هنا وأخرى هناك بعيدا عن الخطورة لينتهي الشوط الأول صفر ل صفر .

ومع بداية انطلاق مجريات الشوط الثاني شن فريق العروبة هجمات متتالية فشلت امام صمود الحارس الزملكاوي بعدها انحصر اللعب بوسط الميدان لتاتي هجمتان متتاليتان للزمالك إلا أن دفاع العروبة كان في مستواة المعهود اليوم.

وهنا تأتي صافرة حكم المباراة معلنة نهاية اللقاءبنتيجة سلبية ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الذي ابتسمت للعروبة ليتوج بطلا لدوري نادي قنا مديرية رضوم تحت سن 20 عام والذي أقيم بتمويل من المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

فلاشات من وحي اللقاء :
تم تكريم فريق كواكب جلعة كافريق مثالي البطولة.

افضل حارس حصل عليها حارس الزمالك موسئ بلخير

افضل لاعب كابتن فريق العروبة علي سالم الحلال

وأهداف الدوري احمد سعد لاعب فريق العروبة.

حضر اللقاء ملازم أول اشرف القنبلة قايد اللواء الأول نخبة حماية بالحاف.
واحمد عمر بامعبد رئيس دائرة الفكر والإرشاد المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.
والأستاذ اصيل بن رشيد رئيس دائرة الشباب والطلاب المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة. والأستاذ عمر العونطي نائب رئيس المجلس الانتقالي رضوم. وعددا من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الشيخ عبدالله الحاج بامعبد.