آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


هجوم مسلح يستهدف منزل وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 07:58 م بتوقيت عدن

هجوم مسلح يستهدف منزل وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري

لحج(عدن الغد)خاص:

اقدم مسلحون مجهولون بالهجوم على منزل وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري عصر يوم الاربعاء في غرب مديرية دارسعد بمحافظة عدن.

وأكد شهود اعيان بأن مسلحون مجهولون عددهم سبعة يسغلون سيارة صالون دهبي قامو بعملية الهجوم على منزل الوكيل و قد اسفر الهجوم بإصابة عبدالله صالح البكري نجل وكيل اول محافظة اللواء الركن صالح البكري بطعن بسكين بعد محاولة اختطافه.

واضاف بأن المسلحون قد لاذو بالفرار والتحقيق جاري حتى يتم ضبط تلك العصابة التي شاركت في الهجوم المسلح على منزل الوكيل اول محافظة لحج.

وفي تصريح له أكد وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري بأنه منزله تعرض لهجوم مسلح من قبل عصابات مرتزقة وخارجه عن القانون وتم معرفة أحدهم من ضمن المجموعة المقتحمه لبيت الوكيل اول للواء صالح احمد البكري.

وأضاف ربما الغرض هو زرع عبوة ناسفة في سيارة الوكيل التي كانت خاج الحوش واستقلوا المقتحمون المسلحون عدم وجود الحراسة بعد رصدهم للموقع بشكل دقيق حينها كان نجل الوكيل عبدالله صالح البكري في نفس الوقت يتواجد في السيارة وتم الاعتداء عليها بغرض اختطافه من قبل العصابة برغم أنه اعزل بدون سلاح وتم الاعتداء عليه بطعن بسكين وحالياً في المستشفى يتلقى العلاج وبينما المسلحون لاذو بالفرار .

وتوافد جمع كبير من المسؤولين والقيادات الأمنية ورجال القبائل وعدد كبير من أبناء عدن ولحج ويافع وأبين وشبوه استنكارا للاعتداء الجبان والغادر على منزل الوكيل صالح البكري وكيل أول محافظة لحج.


*من يوسف الفقيه