آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:55ص

أخبار عدن


مدير البريقة يؤكد أهمية دور عقال الحارات والشخصيات الإجتماعية في خدمة المجتمع

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يؤكد أهمية دور عقال الحارات والشخصيات الإجتماعية في خدمة المجتمع

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على أهمية الدور الفاعل لعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية والأعيان في حل قضايا المواطنين مع الجهات ذات العلاقة ، بالإضافة إلى نسج علاقة وطيده مع الناس لما من شأنه أن يقوموا بدورهم في خدمة المجتمع.

وناقش اليزيدي خلال لقائه - عدد من العقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، وبحضور مدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد قائد مساعد ، ناقش بعض القضايا والخدمات التي تمس حياة المواطنين و تلامس احتياجاتهم اليومية ، مبدئاً استعداد السلطة المحلية و التنفيذية بالمديرية بتذليل كافة الصعاب التي تواجه أعمالهم لتحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها خدمة أبناء المديرية.

فيما أكد مدير الأمن السياسي العميد مساعد إلى أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، لافتاً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي.

وقد تحدث في اللقاء عدد من عقال الحارات والذي أتسم بالشفافية والصراحة حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تهم مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل و معاناة وتوفير إحتياجات ومتطلبات مواطني المديرية.