آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:18ص

رياضة


مودية.. بطولة اللواء الخامس مشاة الداخلية تصل إلى محطتها النهائية

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 02:27 م بتوقيت عدن

مودية.. بطولة  اللواء الخامس مشاة الداخلية تصل إلى محطتها  النهائية

مودية(عدن الغد)عارف أحمد:

ضرب فريقا الكتيبة الثانية وموقع الجبل موعداً لهما في  نهائي بطولة كرة القدم التنشيطية الداخلية التي أقيمت  برعاية قائد اللواء الخامس مشاة المرابط بمنطقة مودية العميد/ سند محمد  الميسري وتنظيم دائرة النشاط الرياضي باللواء والتي شاركت فيها 6 فرق مثلت مختلف  الكتائب العسكرية باللواء وزعت إلى مجموعتين بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، على أن يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النهائي.

وجاء تأهل الكتيبة الثانية كأول أطراف المباراة النهائية بعد أن تجاوزت فريق البوابة بهدفين مقابل هدف في أولى مواجهات الدور نصف النهائي أمس الأول على ملعب معسكر اللواء بمودية.. سجل هدفي الفائز  المهاجم المشاغب علي حيدرة في الشوط الأول فيما سجل هدف الخاسر معاذ القشبري.

وجاء تأهل فريق موقع الجبل  كطرف ثاني إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق المهام بهدفين مقابل هدف في  اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في ثاني لقاءات دور الأربعة.. سجل هدفي الفائز منير السمح ومنصور ناصر.. فيما سجل هدف الخاسر بكري النهدي.

وأوضح رئيس دائرة النشاط الرياضي في اللواء الخامس مشاة الكابتن نزيه الصالحي  في تصريح لعدن الغد ) أن اقامة هذا الدوري التنشيطي بمشاركة يأتي في إطار حرص واهتمام قائد اللواء  العميد سند الميسري على تفعيل النشاط الرياضي على مستوى الوحدات العسكرية في اللواء لما لها من أهمية في حياة المقاتل  والتي تعكس مدى جاهزيته البدنية والعسكرية.. لافتاً إلى أن الدوري أفرز العديد من المواهب الكروية واللاعبين المتميزين ليكونوا نواة لتشكيل منتخب يمثل اللواء الخامس مشاة في المسابقات الرياضية على مستوى المديرية أو العاصمة عدن.