آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:46م

أخبار المحافظات


عودة 48 شخصا من معتمري المهرة الى مطار الغيضة الدولي

الثلاثاء - 23 أبريل 2019 - 09:24 م بتوقيت عدن

عودة 48 شخصا من معتمري المهرة  الى مطار الغيضة الدولي

المهرة (عدن الغد ) خاص :

عاد  48 معتمرا من أبناء المهرة إلى مطار الغيضة  أمس الاثنين  والذين كان قد تم تفويجهم جوا إلى الأراضي المقدسة لأداء شعائر العمرة عبر طيران التحالف العربي (القوات السعودية) , ضمن حملة فينا خير وبالتعاون مع ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وبدعم ورعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت.

وكان في وداع المعتمرين بقاعدة الملك عبدالله بجدة الأستاذ فهمي شملان صاحب ملتقى المهرة.

 المعتمرون عبروا عن شكرهم للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت و التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثل بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الدعم والاهتمام و لفتتهم الإنسانية لتمكينهم من تأدية العمرة بكل يسر، وأصلوا الشكر والتقدير للأستاذ فهمي شملان على جهوده وخدماته الجليلة التي قدمها لهم طيلة فترة تواجدهم في مكة والمدينة من حيث تأمين السكن في أرقى الفنادق والتغذية والتنقل في أحدث الحافلات بين الحرمين الشريفين وحرصه ومتابعته المستمرة لتأدية مناسكهم  بسهولة ويسر وسكينة وطمأنينة .

وأشادوا بالتعاون الملموس الذي قدمه لهم موظفو إدارة الجوازات بقاعدة الملك عبدالله الجوية بحدة وتسهيل إجراءات الوصول والمغادرة .

ويستهدف ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وحملة فينا خير الشريحة الأكثر فقراً التي لم تسمح ظروفهم بزيارة بيت الله في مكة المكرمة , وتعتزم تفويج دفعة جديدة تضم 54 معتمر خلال الأيام القادمة.

* من ناصر الساكت