آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار وتقارير


مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة يلتقي مدير عام مديرية يهر

الثلاثاء - 23 أبريل 2019 - 08:19 م بتوقيت عدن

مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة يلتقي مدير عام مديرية يهر

عدن (عدن الغد ) خاص :

 التقى مدير عام الخدمات الطبية الدكتور عبدالرقيب محرز بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019م  الاخ مدير عام مديرية يهر يافع محافظة لحج الاستاذ عبدالرب الجعفري .

وخلال اللقاء تم مناقشة المواضيع المتعلقة بالجوانب الصحية بمديرية يهر وخاصة مستشفى المديرية الذي قدم مدير عام المديرية شرح عن طبيعة العمل الجاري بالمستشفى والتوسعة الجديدة وبتمويل ودعم من المغتربين من أبناء يافع .

 كما تم مناقشة بقية الاحتياجات الخاصة بالمستشفى من الأجهزة والمعدات الطبية والتأثيث للمستشفى بعد أن أصبح جاهزا ومنتظر للدعم من قبل الوزارة وشاكرا الجهود المبذولة من قبل الإدارة ألعامه للخدمات الطبية بالوزارة ممثلة بالدكتور محرز لغرض الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمجتمع .

 ومن جانبه تحدث مدير عام الخدمات الطبية مرحباً بمدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالمديرية الذي قال انهما يبذلان جهود لمتابعة احتياجات المستشفى.

 مؤكدا لهم دعم وزارة الصحة ممثلة بمعالي وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم على رفد المستشفى بالاحتياجات الأساسية والمهمة لتشغيل المستشفى سواء من الوزارة أو المنظمات الدولية كما قدم شكره لأبناء يافع على دعمهم السخي  للقطاع الصحي على مستوى مديريات يافع وان وزارة الصحة تثمنا هذه المواقف الكبيرة لأبناء يافع بالبذل والعطاء .

حضر اللقاء أ. أنور عبد ربه مدير مكتب الصحة مديرية يهر محافظة لحج والدكتور أحمد المسيبلي مدير مكتب المدير العام.