آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار المحافظات


مدير تربية جيشان يواصل نزوله الميداني ويتفقد سير الاختبارات بمدرسة أمصيعم

الأحد - 21 أبريل 2019 - 02:57 م بتوقيت عدن

مدير تربية جيشان يواصل نزوله الميداني ويتفقد سير الاختبارات بمدرسة أمصيعم

جيشان(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الأحد 21 / أبريل 2019 م الأستاذ عوض محمد لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جيشان م/ أبين بمواصلة زياراته ونزوله الميداني الى مدارس المديرية للأطلاع على عملية سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني وذلك بالنزول الى مدرسة أمصيعم للتعليم الأساسي والثانوي حيث التقى بالاستاذ مبارك عبد الله مدير المدرسة والأستاذ محمد عبدالله هقش الاخصائي الاجتماعي والمعلم النموذجي.

وأطلع لشرف خلال زيارته على سير العملية الأختبارية لطلاب المرحلتين الأساسية والثانوية واشاد بمستوى الانظباط والالتزام الذي لمسه ولاحظه لدى الجميع وكذلك بالأداء المشرف لكادر المدرسة من ادارة ومعلمين وطلاب ومجلس آباء. واستمع خلال زيارته الى ابرز الملاحظات والمقترحات وكذلك الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمدرسة وأبرزها نقص الكادر التعليمي ونقص الأثاث المدرسي.

وألقى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة توجيهية ناقلا في مستهلها تحيات الدكتور وضاح المحوري مدير عام التربية بالمحافظة لجميع الكادر التربوي والطلاب بالمديرية و الذي يولي مديرية جيشان اهتمام كبير منذ توليه مديرا عام لمكتب التربية بالمحافظة ثم وجه لشرف أيضا لأبناءه الطلاب كلمته وحثهم من خلالها على الجد والاجتهاد والمثابرة شاكرا ادارة المدرسة والمعلمين على جهودهم الكبيرة واعدا بحل مشكلة نقص الأثاث المدرسي في القريب العاجل وبحل مشكلة نقص الكادر التعليمي في حال وصول درجات وظيفية ان شاء الله تعالى.

من جانبهم قدمت ادارة ومعلمو وطلاب مدرسة أمصيعم بجزيل الشكر والتقدير لمدير مكتب التربية والتعليم على نزوله المستمر وزياراته لهم والاستماع اليهم والى همومهم ومعاناتهم والعمل على حلها وفق امكاناته المتاحة وخصوصا في ظل هذا الظرف الذي تعانيه البلاد.

رافق مدير التربية خلال نزوله الاستاذ طالب قشقوش رئيس قسم الاختبارات وفريق التوجيه المحلي والاستاذ محمد عبدالقادر رئيس قسم شؤون الموظفين.


*من يونس بازقامة