مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 03:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

المهندس نعمان شاهر يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للجودو

السبت 20 أبريل 2019 12:46 مساءً
عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

تواصلا للنجاحات التي حققها على المستوى المحلي والعربي في قيادته الحكيمة للعبة الجودو والإنجازات التي تحققت في عهد المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي ، والذي توجه أمس الأول ، بالفوز الجدير والمستحق  بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للجودو في اجتماع الجمعية العمومية الآسيوية المنعقد بمدينة الفجيرة الإماراتية يوم الخميس من الأسبوع الماضي والذي تم فيه أيضا إعادة انتخاب الكويتي عبيد العنزي رئيساً للاتحاد الآسيوي للجودو لدورة رأبعة تستمر أربع سنوات ، إضافة إلى نواب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي.

ويعد المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو ثاني يمني ينجح في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحادات الرياضية القارية بعد أمين عام اتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني، والذي فاز الأسبوع قبل الماضي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اجتماع الجمعية العمومية الاسيوية بماليزيا.

وما حققه المهندس نعمان شاهر وفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للجودو بمثابة  إنجاز يضاف للعبة وللرياضة اليمنية بفوز شخصية بأمثال المهندس نعمان شاكر الرجل الذي اعطى الكثير للعبة الجودو  وزاد من شهرتها على مستوى اندية الوطن اليمني ونجاحه على الصعيد العربي ، وفوز شاهر يمثل النجاح الكبير لرياضة الجودو على مستوى الوطن وتطويرها للأفضل، وقد انهالت على المهندس نعمان شاهر عدد برقيات التهاني والتبريكات، وعتبروا فوزه الاخير يضاف الى رصيده السابق المليء بالإنجازات والنجاحات.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس نعمان شاهر يتواجد على رأس قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن ويقود رياضة عدن بنجاح واقتدار، ومنذ تحملة مسئوليتها احدث نقلة نوعية أنعش نشاطها وفعل  كثير من نشاط الألعاب الرياضية خلال الفترة المنصرمة.

بالتوفيق للباشمهندس نعمان شاهر ومن نجاح إلى نجاح ، كامتداد طبيعي لنجاحاته المتميزة في قيادة اللعبة، إضافة إلى شخصيته الرياضية البارزة وبصماته ونجاحاته في الوسط الرياضي خلال ثلاثون عام قضاها كلاعب كروي متميز في نادي شمسان الرياضي بعدن وعضو اتحاد كرة القدم وتجربته الناجحة وحنكته لقيادة لجنة الحكام ، ورئيس الاتحاد العام للعبة الجودو الذي في عهده تطورت اللعبة الى الافضل ونقل الاتحاد إلى مواقع الانجازات ، ليتوج نجاحاته وإنجازاته المستمرة بقيادة الاتحاد العربي للجودو لعدة دورات متتالية كأول يمني يحظى بهذا الشرف الرفيع الذي رفع من شأن وحضور الرياضة اليمنية على المستوى العربي .

وقد استطاع المهندس نعمان بحنكته القيادية وخبرته الإدارية أن يحدث نقلة نوعية ونجاح في كثير من المهام الذي اسندت اليه وكلف بها، وآخر نجاحاته قيادته الحكيمة لرياضة عدن التي شهدت في عهده كثير من النجاحات ونشط جميع الألعاب الرياضية بصورة مستمرة ليصب في خدمة رياضة عدن العريقة وتطويرها مستقبلا.

بالتوفيق للباشمهندس نعمان شاهر (ابن عدن) الاصيل ونادي شمسان (الجبل) مع تمنياتنا له بمواصلة نجاحاته المعهودة المحليه والعربيه ليصل الى الاسيوية وعلى طريق الدولية، وما حققه شاهر من نجاح على المستوى الآسيوي هو  فخر لرياضة عدن والوطن.


المزيد في رياضة
الوكيل كلشات يدعم نادي الجزع بمبلغ 4 مليون ريال تحفيزاً للفريق
في ظل اهتمامه بالقطاع الشبابي والرياضي بشكل عام وحرصاً منه على تمثيل رياضة المهرة وأنديتها بالصورة الجيدة في مشاركتها خارج المحافظة. قدم وكيل المحافظة لشؤون
أسود الكاميرون تكسر صمود غينيا بيساو في 3 دقائق
افتتح منتخب الكاميرون حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية، بالفوز على نظيره غينيا بيساو بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء باستاد الإسماعيلية في
رسمياً .. فالنسيا يعلن تعاقده مع سيليسن من برشلونة
أعلن نادي فالنسيا الإسباني بشكلٍ رسمي عن تعاقده مع حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسن من برشلونة بشكلٍ رسمي. ونشر فالنسيا فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بمبادرة قام بها شباب قرية المدارة مديرية مودية محافظة ابين وبدعم بعض الخيرين نضم دوري كرة قدم تحت مسمى (دوري
تمكن نادي الفجر الجديد بكل جدارة واستحقاق من التتويج بلقب بطولة فقيد الوطن المناضل "علي صالح عباد" [مقبل] أثر
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
-
اتبعنا على فيسبوك