آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

رياضة


بنيتيز: تشيلسي لن يتعاقد مع لاعبين آخرين في يناير

الثلاثاء - 29 يناير 2013 - 09:45 م بتوقيت عدن

بنيتيز: تشيلسي لن يتعاقد مع لاعبين آخرين في يناير
عزز النادي اللندني الذي يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش خط هجومه في الرابع من يناير الجاري بضم المهاجم السنغالي ديمبا با، الذي رحل عن نيوكاسل يونايتد مقابل سبعة ملايين جنيه 8.75 ملايين يورو

وكالة الأنباء الأسبانية

أبدى الإسباني رافائيل بنيتيز المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء اعتقاده بعدم إتمام المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي في الساعة الحادية عشرة بتوقيت جرينتش من مساء بعد غد الخميس.

 

ونفى المدير الفني الإسباني في مؤتمر صحفي توقعه قدوم لاعبين جدد إلى ملعب (ستامفورد بريدج) خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة: "لا أعتقد ذلك، لكن عملي هو محاولة تحسين وقيادة الفريق في الظروف التي لدينا".

 

وعزز النادي اللندني الذي يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش خط هجومه في الرابع من يناير الجاري بضم المهاجم السنغالي ديمبا با، الذي رحل عن نيوكاسل يونايتد مقابل سبعة ملايين جنيه (8.75 ملايين يورو).

 

وسيدعم اللاعب الأفريقي في خط الهجوم نظيره الإسباني فرناندو توريس، الذي وصل إلى لندن قبل عامين، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية مقابل 50 مليون استرليني (58.8 مليون يورو).

 

وقال بنيتيز "إننا نلعب مباريات أكثر من أي فريق آخر. في بعض المراكز لدينا فقط لاعبان أو ثلاثة، تلك هي الحقيقة"، لكنه أوضح "إننا نركز على الإبقاء على اللاعبين المقتنعين" بأن تشيلسي "قد يفوز".

 

وأضاف "أحب تدريب فرق الصفوة وهذا أحدها. اللاعبون سعداء بما نقوم به، علينا أن نفوز جميعا معا".