آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار عدن


اختتام دورة تدريبية في تطوير القدرات الإدارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة في عدن

الجمعة - 19 أبريل 2019 - 11:23 م بتوقيت عدن

اختتام دورة تدريبية في تطوير القدرات الإدارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة في عدن
نظمه المعهد الوطني بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم في وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة بعدن اختتام الدورة التدريبية في تطوير القدرات الإدارية لموظفي وزارة الشباب والرياضة الذي نظمه المعهد الوطني للعلوم الإدارية – عدن ، تحظى برعاية وزير الشباب والرياضة – الأستاذ / نائف صالح البكري وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة التي استمرت للفترة 14-18 أبريل 2019م بمشاركة عدد من موظفي وزارة الشباب والرياضة بهدف تحسين الأداء الإداري وتطوير مهارتهم وقدراتهم في العمل الوظيفي .

وفي اختتام الدورة التدريبية القي الأستاذ/ جواد ثابت صالح مدرب من التدريب المعهد الوطني للعلوم الإدارية كلمة أكد فيها إن " مستوى الأداء الوظيفي هو أساس في نهض الدولة الحديثة وكيفية تقديم رفع مستوى الأداء في الوزارة.

وأضاف قائلا" : نأمل إن نكون قد قدمنا ماهو مسير في جانب قدرات التنمية الإدارية وينعكس هذا التدريب في الجانب العلمي للعمل على تحسين الأداء الوظيفي .. مشيرا إلى إن الاهتمام بالتدريب يجعل ويرفع من تحسين أداء الموظفين مهام رئيسة لدى الوزارة ..مشيدا باهتمام التي بذلت من قبل قطاع التدريب وتمنى إن تكون هناك شراكة بين المعهد بين المعهد الوطني للعلوم الإدارية ووزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع التدريب.

من جانبه القي الأستاذ سعد العمري مدير التدريب والتأهيل كلمة أوضح فيها بان مستعرضا جميع المواضيع التي تناولت ومنها المراسلات والإعدادات الإدارية ومسك السجل الوارد والسجل الصادر لأجل تحسين وتطوير مهارتهم وقدراتهم في الأداء الإداري والوظيفي .. مثمنا جهود الأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بالتأهيل والتدريب ومشيدا باهتمام المعهد الوطني والوكيل الشؤون المالية والإدارية ، وكل من إدارة شؤون الموظفين .

عقب ذلك جرت مراسيم التكريم وتوزيع الشهادات التقديرية لجميع المشاركين .

حضر الاختتام الأستاذ طلال بن حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية ، الأستاذ محسن بيبك مدير عام الإدارة العامة للمشاريع بالوزارة ، الدكتور حسن عبد ربه مستشار وزير الشباب والرياضة .


*من سماح امداد