آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

شكاوى الناس


ناشط في الحراك الجنوبي احرقت سيارته يوضح: لست إصلاحيا وأطالب بتعويضي عن خسائري

الثلاثاء - 29 يناير 2013 - 01:05 م بتوقيت عدن

ناشط في الحراك الجنوبي احرقت سيارته يوضح: لست إصلاحيا وأطالب بتعويضي عن خسائري
الناشط فهمي سهل سعيد اثناء تواجده في مقر الصحيفة لتقديم توضيحة ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

حضر إلى مقر (عدن الغد) الناشط في الحراك الجنوبي فهمي سهل سعيد ليوضح ملابسات الحادث الذي وقع له يوم أمس في ساحة العروض بخور مكسر من قبل متظاهرين في فعالية (نحن أصحاب القرار).

 

 

وقال الناشط فهمي: تم الاتفاق مع اللجنة الإعلامية على ان تستخدم الأدوات السمعية والصوتية التي استأجرتها اللجنة مني مساء يوم 27 وصباح يوم 28 وفي تمام الساعة الحادية عشرة صباحا أعلنت اللجنة الإعلامية انتهاء الفعالية وطلبوا مني رفع الأدوات الصوتية من ميكرفونات وغيرها حتى ان أعضاء اللجنة ساعدوني في إنزال الأدوات وتحميلها في السيارة.

 

 

وأضاف: فوجئت بمجموعة من المتظاهرين ومن دون ان يتفهموا مني ما الذي حصل يتهمونني بالارتباط بحميد الأحمر والإصلاح وانهالوا على سيارتي بالحجارة ثم يقومون بقلب سيارتي ومن ثم إحراقها ثم قاموا بملاحقتي والاعتداء علي بالضرب بطريقة وحشية.

 

 

وواصل فهمي توضيحه بالقول: لجأت حينها إلى إدارة الأمن للاحتماء بهم فرفضوا إدخالي بل طردوني فلجأت إلى مبنى  إدارة جهاز النجدة فقام حراس البوابة الجنود بضربي والاعتداء علي وقالوا لي "أنتم أصحاب الحراك تفعلوا حركات لاقتحام مبنى النجدة فقط".

 

 

واختتم الناشط الشاب توضيحه بالقول: ما أود قوله في الأخير أنني لم أكن يوما إصلاحيا كما ادعوا، بل إنني احد نشطاء الحركة الوطنية الجنوبية وطالما ناديت بالحرية والاستقلال لبلدي المحتل ولم أفوت فعالية للحراك الا وحضرتها وصوري تشهد على ذلك.

 

 

والآن وبعد ان تم اتهامي بما ليس لي دخل به والاعتداء علي وتدمير ممتلكاتي أناشد الرئيس البيض ومجلس الحراك الأعلى التوجيه بتعويضي عن الخسائر التي لحقت بي.

 

الناشط فهمي سهل يحمل العلم الجنوبي اثنا فعالية تشييع بن شجاع بالمعلا

 

الناشط  اثناء صلاة جمعة التصالح والتسامح بالمعلا

الناشط اثناء احيا فعالية التصالح والتسامح لعام 2011م

اطفال الناشط فهمي سهل على السيارة التي احرقت الذي عادة ما يصطحبهم معه الى فعاليات الحراك