آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

رياضة


فيرغسون: مانشستر يونايتد الآن أفضل من أي وقت مضى

الثلاثاء - 29 يناير 2013 - 12:30 م بتوقيت عدن

فيرغسون: مانشستر يونايتد الآن أفضل من أي وقت مضى
أكد فيرغسون بأن لديه الآن خيارات أكبر في جميع المراكز عما كان في أي وقت مضى

متابعات

يعتقد السير اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الانكليزي أن فريقه يمر بمرحلة جيدة في الوقت الحالي اعتبرها أفضل من أي وقت مضى، في ظل وجود أمثال روبن فان بيرسي وواين روني وغيرهم تحت تصرفه حسب قوله.

 

واعتبر أن ضم فان بيرسي من ارسنال، أسدى خدمة كبيرة لمانشستر يونايتد، واعتبر النجم الهولندي ملهم الشياطين الحمر إلى قمة الدوري الممتاز، والتتويج بكل من كأس الاتحاد الانكليزي ودوري ابطال اوروبا.

 

بالاضافة الى فان بيرسي هناك روني، خافيير هرنانديز وداني يلبيك اعتبرهم فيرغسون بأنهم قادرون على تخطي حاجز ال 20 هدفا هذا الموسم.

 

وقد كسر بالفعل فان بيرسي حاجز 20-هدفا لمانشستر يونايتد هذا الموسم، في حين كان هدف روني في مرمى فولهام بكأس الاتحاد الانكليزي هو التاسع له في جميع المسابقات.

 

وسجل هرنانديز 8 أهدف من 23 مباراة في الدوري الانكليزي، في حين سجل واين روني 7 أهداف.

 

واعرب فيرغسون عن سعادته الكبيرة بثنائية المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو في مباراة فولهام، مشيراً الى ان المكسيكي يعاني للبقاء في الفريق الاول في ظل وجود عدد كبير من المهاجمين في الفريق.

 

واضاف فيرغسون ان تشيتشاريتو حصل على فترة الراحة الخاصة به في الصيف ، في وقت اضطر الى ضم روبن فان بيرسي بسبب غيابه عن الفريق بداعي الاصابة، الا ان الهولندي اعرب عن تفهمه لما يحصل وبالاخص اعطاء فرصة لتشيتشاريتو.

 

وأكد فيرغسون بأن لديه الآن خيارات أكبر في جميع المراكز عما كان في أي وقت مضى.