آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


ملقة يرفع قيمة الشرط الجزائي لنجمه الصاعد إيسكو

الثلاثاء - 29 يناير 2013 - 12:25 م بتوقيت عدن

ملقة يرفع قيمة الشرط الجزائي لنجمه الصاعد إيسكو
أبدى إيسكو سعادته الكبيرة بتجديد عقده رفقة فريقه حتى صيف 2016 مؤكداً رفضه لعروض بعض الأندية وتفضيله البقاء في الفريق الأندلسي

متابعات

أعلن مسؤولي نادي ملقة الاسباني ان الادارة جددت عقد لاعب الفريق فرانسيسكو رومان ألاركون المعروف ب (إيسكو) حتى صيف 2016.



وحسب التقارير الاسبانية فإن فريق ملقا أنهى التكهنات التي رجحت مغادرة إيسكو للفريق الأندلسي بعد العروض التي انهالت على اللاعب الموهوب.


ورفع ملقة قيمة الشرط الجزائي للاعبه الشاب البالغ من العمر (20 عاماً) من 21 مليون يورو إلى 35 مليون يورو، كما توصل لاتفاق معه على تحسين راتبه، في ظل العروض التي تقدم له من كبار أندية القارة العجوز.



من جانبه أبدى "إيسكو"، سعادته الكبيرة بتجديد عقده رفقة فريقه حتى صيف 2016، مؤكداً رفضه لعروض بعض الأندية وتفضيله البقاء في الفريق الأندلسي.



وارتبط اسم إيسكو بأبرز الأندية الاوروبية وفي مقدمتها ريال مدريد ومانشستر سيتي، منذ بزوغ نجمه مع النادي الأندلسي وقيادته الموسم الماضي لاحتلال المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالإضافة لما يُقدمه حاليا في الدوري الاسباني من مستويات كبيرة وتأهله كأول مجموعته في دوري الابطال على حساب ميلان الإيطالي.



يذكر أن إيسكو كان قد توج بجائزة "الفتى الذهبي" لأفضل لاعب شاب في أوروبا لعام 2012، بعد تفوقه على المهاجم الايطالي ستيفان الشعراوي نجم فريق ميلان.