آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

رياضة


الشعلة يعزز الصدارة بفوز عريض على الروضة وفوز للنصر في بطولة بلقيس الكروية بعدن

الإثنين - 15 أبريل 2019 - 07:47 م بتوقيت عدن

الشعلة يعزز الصدارة بفوز عريض على الروضة وفوز للنصر في بطولة بلقيس الكروية بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

واصل فريق الشعلة انتصاراته وعزز صدارته للبطولة بفوز عريض ومستحق على فريق الروضة في منافسات بطولة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن التي تقام برعاية طيران الملكة بلقيس وتنظيم اتحاد الكرة .

 حيث أقيمت ضمن منافسات الجولة 14 مباراتان الاولى على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة جمعت صاحب الأرض فريق الشعلة المتصدر للبطولة بثلاثون نقطة مع فريق الروضة الذي يقبع في ذيل القائمة بنقطة وحيدة، وقد تمكن الفريق الأصفر الشعلاوي من تحقيق فوز كبير قوامه ثمانية اهداف مقابل هدف وحيد للروضة، وكان لنصيب نجمه محمد الداحي خمسة اهداف اعتلى بها تريب هدافي البطولة برصيد 16 هدف ،وسجلت الثلاثة الأهداف الشعلاوية عبر مناف سعيد وايمن باحبيب وحامد وحيد ،فيما سجل هدف الروضة الوحيد لاعبه عبدالرحمن نصر. 

المباراة كانت من طرف واحد بعد سيطرة ميدانية لفريق الشعلة الذي اجاد لاعبيه الاستحواذ على الكرة ومجريات اللعب وتمكنوا من تحقيق الفوز المستحق ليواصلوا الصدارة بجدارة برصيد 33 نقطة ،فيما بقي الروضة على رصيده السابق نقطة واحدة ويقبع في اسفل الترتيب منذ انطلاق البطولة.

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب الشعلة محمد الداحي ومقدارها عشرون الف ريال سلمها له الكابتن جمال البارعي .

وفي المباراة الثانية جمعت النصر والميناء على ملعب النصر بدار سعد انتهت لصالح النصر بنتيجة 1/2 سجل للنصر نجمه علي حيدرة هدفين ليحصد النصر ثلاث نقاط ويضيفها الى رصيده السابق ويرفعه الى سبع نقط محتلا المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، فيما بقي الميناء على رصيده السابق ثمان نقاط .

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب النصر طارق علي سالم ومقدارها عشرون الف ريال.

وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا بثلاثة لقاءات الاول والاهم والذي يجمع قطبي الكرة العدنية التلال مع الوحدة في ديربي يبحث عن المنافسة على الصدارة، حيث يحتضن (كلاسيكو عدن) ملعب نصر شاذلي بحقات بكريتر ، واللقاء الثاني يجمع شمسان مع الجلاء على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، واللقاء الثالث يلتقي المنصورة مع الجزيرة على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.

* من فضل الجونة