مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 يونيو 2019 08:14 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات بعدن تصدر تعميمًا هامًا

الأحد 14 أبريل 2019 09:13 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

 

بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أصدرت رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بالعاصمة المؤقتة عدن، الأسبوع الماضي، تعميمًا، ببطلان كافة خدمات مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للانقلابيين الحوثيين.

وشدد التعميم، الذي وجهته رئاسة المصلحة، إلى مدراء عموم الفروع بالمحافظات المحررة، ومدراء المنافذ البرية والبحرية والجوية، بعدم التعامل بالوثائق الصادرة من الانقلابيين.

كما أكدت رئاسة المصلحة، على بطلان كل ما يصدر عن الانقلابيين، من تأشيرات الدخول للأجانب، والإقامات بكافة أنواعها، وبطائق اللجوء، وشهادات الجنسية، وموافقات الزواج، بالإضافة إلى جوازات السفر.

ودعت رئاسة المصلحة، كافة المواطنين والمقيمين في كافة محافظات الجمهورية، إلى التعامل مع المصلحة التابعة للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، في العاصمة المؤقتة عدن، وفروعها في المحافظات المحررة، مؤكدةً العمل على تقديم كافة الخدمات، وتسهيل المعاملات، لضمان سلامة إجراءاتهم القانونية.

 


المزيد في أخبار وتقارير
سياسي جنوبي: قوى في الشرعية تقف خلف محاولة اسقاط الضالع وإثارة الفوضى بعدن
قال سياسي جنوبي بارز، ان قوى في الشرعية اليمنية تحيط بالرئيس عبدربه منصور هادي، تقف خلف محاولة إسقاط محافظة الضالع بيد مليشيا الحوثي، وكذا إغراق العاصمة عدن
أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته
أفادت قناة العربية، بأن فريقًا طبيًا يعاين جثمان الرئيس السابق محمد مرسي الذي توفيَّ خلال محاكمته اليوم الاثنين. وذكرت القناة أن أسرته طلبت أن تتولى عملية دفنه.
الحضرمي : ميليشيا الحوثي تنهب المساعدات وتبتز منظمات الإغاثة
قال نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي أن عددا من مكاتب المنظمات الدولية في اليمن تتعرض لعمليات ابتزاز وسرقة ممنهجة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية.جاء ذلك خلال


تعليقات القراء
379800
[1] ههههه بعد خمس سنين
الاثنين 15 أبريل 2019
علي طالب | كندا
ههههه بعد خمس سنين ، دولة عظيمة ولا حد يعصي الدولة . مثل قضية نقل البنك المركزي تركوا الحوثي الى ان نهب خمسة مليار دولار بعدها نقلوا البنك الى عدن فاضي والى اليوم وهم ما قادرين يسيروا عمل البنك. ونفس الشئ الجوازات !!!!

379800
[2] جنوبي
الاثنين 15 أبريل 2019
جنوبي | جنوبي
#الإرهاب يمني#

379800
[3] جنوبي
الاثنين 15 أبريل 2019
جنوبي | جنوبي
منقول عن المشهد العربي: انتم مش رجال دولة! انتم مش رجال دولة! ثابت حسين صالح كثر هذه الأيام تكرار اسطوانة "سلمنا لكم دولة يا جنوبيين بس انتم مش رجال دولة". لنتساءل ببساطة من سلم من وماذا سلم؟ الرئيس هادي بعد انقلاب الحوافيش عليه ووضعه تحت الإقامة الجبرية بعد اقتحام قصره وبيته وهروبه إلى عدن ومن ثم إلى الرياض واحتلال الحوثيين لعدن والقاعدة لابين وشبوه وحضرموت...لم يبق لديه ما يمكن تسليمه من سلطة حقيقية على الأرض لا في الشمال ولا في الجنوب. بعد تحرير عدن والعند وصمود الضالع نشأ في الجنوب واقع آخر فرضته المقاومة الجنوبية مكن الرئيس هادي وحكومته من العودة إلى عدن بعد ضغط واتفاقات معه برعاية التحالف على تعيين قياديين جنوبيين كتحصيل حاصل بما في ذلك تعيين رئيس الحكومة بحاح نائبا للرئيس تحسبا لأي طاريء والانطلاق لاستكمال تحرير ما تبقى من الجنوب ومواجهة التحديات الأمنية والخدمية لإعادة بناء الجنوب والاتجاه لتحرير الشمال. أدى ذلك التفاهم في بدايته إلى تطهير عدن ولحج وابين وشبوه والمكلا من الجماعات الإرهابية والتوجه لتحرير باب المندب والساحل الغربي... ولأن الشمال لم "يتحرر" منه شيئا يعتد به أو بالأصح لا يريد أن يتحرر لحاجة في نفس أحزابه...ركزت سلطة الشرعية وخاصة جناحها الشمالي على سرقة وإفساد نصر الجنوب من خلال شن حرب الخدمات والفوضى والجماعات الإرهابية، ومن خلال إبعاد القيادات الجنوبية بدء من بحاح وانتهاء بموظفين صغار في المؤسسات الايرادية...الخ ليحل محلهم في الغالب موالين لل "وحدة"...مرورا بتسليم كل السلطات الرئيسية في الشرعية لعناصر شمالية مؤتمرية إصلاحية في المقام الأول : نائب الرئيس، رئيس الوزراء، وزير الدفاع ، الأمن السياسي ، المحكمة العليا ، مجلس القضاء واخيرا مجلس النواب... هذه كل الحكاية من طقطق لسلام عليكم... اهي تكتة شرعية مدعومة من التحالف لها ما بعدها، ام هي النية للعودة إلى الماضي القريب ما قبل ٢٠١٥م؟. اقرأ المزيد من المشهد العربي|http://www.almashhadalaraby.com/news/84748 #الإرهاب يمني# #الإرهاب يمني# #الإرهاب يمني#



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
خبراء فرنسيون يحذرون من ترسانة صواريخ تمتلكها المليشيات الحوثية
عدن: احتجاز سيارة الكهرباء في خور مكسر عقب احتراق محول بسبب العشوائي
لقاء لقيادات عسكرية رفيعة المستوى من الشرعية والانتقالي يتفق على التهدئة
من عثمان بيه الى الشيخ عثمان (1)
خالد اليماني .. استقالة بطعم الإقالة !!
مقالات الرأي
قال سفيان الثوري رحمة الله: '' رايناهم يزهدون في الطعام والشراب فإذا نوزع أحدهم في الرئاسة ناطح عليها نطاح
  بقلم: العقيد المهزوم عوض علي حيدرة ‏أنا العقيد المهزوم، رجل سبعيني، مستقبلي ورائي، اكتب الى الإنسان
أهداني الأستاذ سعيد محمود بن يونس , رئيس جمعية شقرة الثقافية ديوان "حزام الطارفة" للشاعر احمد سعيد بلعيدي
مما لا شك فيه بان دول التحالف العربي التي تقود عاصفة الحزم بالتدخل العسكري في اليمن من اجل القضاء على
مقبل محمد القميشي الذي نراه ونسمعه اليوم من مماحكات على الساحة الجنوبية وخاصة عدن ، بين بعض الجهات الجنوبية
العمر  هو "هبة عظيمة من الله لاينبغى أن تهدر على من لا يستحق" . أن اعتمد على نفسي ولا اترك  أمورنا لغيرى
  توترت الأوضاع في عدن منذ أواخر شهر شعبان وطوال شهر رمضان بين المجلس الانتقالي الجنوبي وبين حكومة
تُغلب الفرحة على المسلمين في عيد الفطر المبارك ، عن ثمة مشاعر ، وما فرحتنا بالفطر إلا واحدة من فرحتين بشرنا
يتبجح الحوثيون بأفعالهم الإرهابية، بقصفهم أهداف مدينة مثلا في مطار أبها وأحيانًا في جازان، وأخرى استهدافهم
  الحقيقة المرة اخي العزيز صاحب القصة ومخرج الحبكة.  -هناك وفد أمريكي لتقصي الحقائق في طريقه الى
-
اتبعنا على فيسبوك