آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار عدن


رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب يقول :" قضيتنا تحتل قائمة الصدارة في أولويات المجتمع الدولي

الإثنين - 28 يناير 2013 - 03:02 م بتوقيت عدن

رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب يقول :" قضيتنا تحتل قائمة الصدارة في أولويات المجتمع  الدولي
جانب من منصة مهرجان ساحة العروض

صنعاء((عدن الغد))متابعات

قال رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رجل الاعمال الشيخ احمد بن فريد الصريمة انه لم يعد هناك مجال للتسويف أو التلاعب بقضية شعب الجنوب من إي طرفاً كان ـ في الجنوب أو في الشمال .

مؤكدا في بيان وجهة في مناسبة مليونية "نحن اصحاب القرار" التي تقام على مدى يوميين متتالين في ساحة العروض في عدن  ان قضية شعب الجنوب  صارت اليوم  تحتل قائمة الصدارة في أولويات المجتمع الإقليمي والدولي بفضل تضحياتكم وجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن وانطلاقا من ذلك تحملنا المسؤولية الوطنية في قيادة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب .

متعهدا  ببذل كل ما نستطيع في سبيل حل قضية شعب الجنوب حلاً عادلاً  يرتضيه ويقبل به شعبنا الجنوبي الذي يقدم التضحيات في سبيل حقه المشروع الذي تكفله كافة المواثيق الدولية وبنود القانون الدولي .

 

   ولأهمية البيان يعيد عدن الغد نشر البيان كما ورد :

 

 

بيان سياسي لرئيس هيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب

   يا جماهير شعبنا الجنوبي في عموم ميادين الشرف .

   يا من سطرتم بنضالكم السلمي أروع ملاحم البطولة.

   يا من قدمتم التضحيات دون حساب.

      أحيكم تحية البطولة والثبات، تحية الصبر والصمود، تحية الفخر والاعتزاز لكل تضحياتكم الجسام التي قدمتموها في سبيل قضيتنا الجنوبية العادلة التي اجمع العالم بأسرة على أنها قضية شعب بامتياز يناضل من اجل حقه في الحرية واستعادة دولة المستقلة.

    يا جماهير الوطن الثائر لقد دقة ساعة الحقيقة ولم يعد هناك مجال للتسويف أو التلاعب بقضية شعب الجنوب من إي طرفاً كان ـ في الجنوب أو في الشمال ـ حيث تحتل اليوم قضية شعب الجنوب قائمة الصدارة في أولويات المجتمع الإقليمي والدولي بفضل تضحياتكم وجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن وانطلاقا من ذلك تحملنا المسؤولية الوطنية في قيادة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب متعهدين مخلصين ببذل كل ما نستطيع في سبيل حل قضية شعب الجنوب حلاً عادلاً  يرتضيه ويقبل به شعبنا الجنوبي الذي يقدم التضحيات في سبيل حقه المشروع الذي تكفله كافة المواثيق الدولية وبنود القانون الدولي .

    إننا ونحن في هذه اللحظة الحرجة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي نطالب كافة القوى والشخصيات الجنوبية  بالتحلي بروح المسؤولية الوطنية الصادقة المرتكزة على قيم التسامح التصالح الجنوبي والابتعاد عن المزيدات السياسية والتخلص من الذاتية الفردية لان الوطن لم يعد يتحمل أو يقبل تكرار ما حصل في الماضي من أخطاء نتيجة تصرفات ونزعات فردية انعكست نتائجها على الوطن الجنوبي بأسرة متعهدين في الوقت نفسه بأننا لن نترك وطننا عرض لمثل هذه التصرفات والنزعات الفردية مرة أخرى .

عشتم وعاش الجنوب حراً مستقلاً بعون الله

 

 أخوكم / أحمد بن فريد الصريمة

                                                                                                 

رئيس هيئة رئاسة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب