آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

فن


ميرندا كير العارضة الأكثر تألقاً بحسب غالبية قراء إيلاف

الإثنين - 28 يناير 2013 - 08:50 ص بتوقيت عدن

ميرندا كير العارضة الأكثر تألقاً بحسب غالبية قراء إيلاف
بدأت كير عملها في عرض الأزياء عندما كانت في الثالثة عشرة من العمر مع وكالة Chaay ولاحقاً بعد فوزها عام 1997 بلقب Australian Nationwide model التي رعتها مجلة دوللي وعطور إمبالس

متابعات

ميرندا كير عارضة أزياء أسترالية، ولدت في العشرين من شهر نيسان/ أبريل من العام 1983 في سيدني وتخرجت من مدرسة All Hallow كإختصاصية في التغذية والصحة النفسية قبل أن تتجه الى عرض الأزياء. تزوجت عام 2010 من الممثل الإنكليزي أورلاندو ولها منه طفل إسمه فلين.

 

 إنضمت الى دار فيكتوريا سيكريت الشهيرة عام 2007 لتصبح واحدة من ملائكتها وأول أسترالية تشارك في حملة الدار وتمثل سلسلة David Jones للأزياء.

 

بدأت كير عملها في عرض الأزياء عندما كانت في الثالثة عشرة من العمر مع وكالة Chaay ، ولاحقاً بعد فوزها عام 1997 بلقب Australian Nationwide model التي رعتها مجلة "دوللي" وعطور "إمبالس".

 

وإثر فوزها باللقب، صوّرت مجموعة من الصور لمجلة "دوللي" وهي بملابس السباحة، فثارت الصحافة آنذاك ثائرتها معتبرة العرض يشكل نوعاً من الإعتداء الجنسي على الأطفال. فرّدت كير بقولها أن المجلة موجهة للفتيات المراهقات وليست للرجال كبار السن، وأنها كانت ترتدي ملابس!!

 

مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات

 

تسارعت الأحداث في حياة كير المهنية، حيث تلقت الكثير من العروض الجيدة بعد أن مثلت إعلانياً  أكثر من ماركة ملابس بحر لرياضة ركوب الأمواج لصالح سلسلة محال Billabong الأسترالية، وغيرها من الماركات.

 

ثم توسعت أعمال كير في أستراليا وفي الأسواق الآسيوية بعد أن إستقرت في نيويورك على خلفية مشاركتها في ملكية Bowery Ballroom .

 

وفي نيويورك تكثّف ظهورها، فوقّعت عقوداً كثيرة مع وكالات عروض أزياء وماركات شهيرة من أمثال: Betsey Johnson ، Blumarine ، Roberto Cavalli ، Levi's وغيرها.

 

وظهرت في إعلانات تلفزيونية كثيرة، وكانت وجهاً إعلانياُ لماركة الماكياج Maybelline-New york ، ثم أصبح الطلب عليها كبيراً من قبل المجلات التي تُعنى بالجمال أمثال: Cosmopolitan ، Elle ، CLEO .. كما شاركت كير أيضاً في فيديو موسيقي للفنانين Kanye West  و Pharell .

 

بعد نجاحها المبهر في حملة Maybelline الدعائية، أصبحت كير العارضة الأسترالية الأولى التي تتلقى عرضاً من فيكتوريا سيكريت، عام 2007 ، لتحل محل العارضة جيزيل باندشين. وبعد موافقتها صارت كير واحدة من ملائكة تلك الدار الشهيرة.

 

تابعت كير مسيرتها في عرض الأزياء من نجاح الى آخر، فزادت شعبيتها بشكل بالغ وصارت تشارك في عروض دور الأزياء العالمية أمثال: ديور، لانفان، شانيل، ستيلا مكارتني، فيكتور آند رولف وغيرها. كما راحت توقع عقوداً مع شركات كثيرة لتمثيلها إعلانياً.

 

وفي العام 2011 وقع إختيار دار فيكتوريا سيكريت عليها لتعرض حمالة الصدر النفيسة التي بلغت تكلفتها 2,5 مليون دولار، وذلك خلال العرض الذي أقيم في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2011 .

 

وفي العام 2012 أصبحت كير سفيرة لخطوط Quantas الأسترالية، ووقعت عقداً لتمثيل Samantha Thavasa لتسويق حقيبة Malissa . ثم سُميت وجهاً إعلانياً جديداً لمحلات Mango الشهيرة، بعد أن أخذت مكان العارضة كيت موس لحملة ربيع وصيف 2013  .

جوز الهند سرُّ جمالها!

 

لفتت الأنظار بجمال وجهها، ملامحها الطفولية وإبتسامتها الجذابة. تملك عينين زرقاوين وشعر بني تتخلله خصل برونزية. وسبق لكير أن صرحت لقراء مجلة "كوزموبوليتان" الأسترالية بأن جوز الهند هو سرُّ جمال بشرتها، لمعان شعرها ومظهرها الجميل. فهي تتناول أربع ملاعق طعام منه يومياً سواء في طبق السلطة أو في الأطباق الأخرى التي تتناولها أو في أكواب الشاي الأخضر التي تشربها.

 

حلّت في مراتب متقدمة في إستفتاءات جمالية، تتمحور حول المرأة الأكثر إثارة والأكثر رغبة من قبل الرجال، أجرتها العديد من المجلات الشهيرة في العالم.

 

تؤمن كير بأن عليها مسؤولية إستحضار السلام والتناغم الى حياتها والى العالم. لذا تعمد الى الغناء كل صباح لمدة 20 دقيقة، تمارس اليوغا والتأمل وتقرأ كثيراً عن الأمور الروحانية.

 

تحافظ كير على لياقتها البدنية من خلال ممارسة اليوغا بشكل يومي، الركض الخفيف والطعام اللايت الذي يرتكز على الخضار المطهية على البخار، الفاكهة الطازجة والأسماك.