آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24ص

أخبار وتقارير


عدن تستعد لرفع مليون علم جنوبي بفعالية مركزية بخورمكسر

الأحد - 27 يناير 2013 - 05:16 م بتوقيت عدن

عدن تستعد  لرفع مليون علم جنوبي بفعالية مركزية بخورمكسر
جانب من الفعالية المقامة في خورمكسر اليوم الأحد 27 يناير 2013م ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

 

دعت مكونات الثورة الجنوبية أبناء الجنوب للمشاركة في الفعالية  التي ستقام في ساحة الحرية بخورمكسر (ساحة العروض) ومدن الجنوب تحت شعار (نحن أصحاب القرار) لإرسال رسالة إلى العالم ومجلس الامن الذي يعقد حاليا اجتماعا استثنائيا في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وأهاب بيان المكونات ـ حصل (عدن الغد) على نسخه منه ـ  بأبناء الجنوب والمساهمة الفاعلة في إنجاح هذه الفعالية بصورة تليق بالجنوب وأبناءه الأحرار ، حيث سيتم رفع مليون علم جنوبي في سماء عدن .

 

ولأهمية البيان ينشر (عدن الغد) نصه ..

 

بيان هام صادر عن مكونات الثورة الجنوبية

(قوى التحرير والاستقلال)

 

تشهد عدن وكافة مدن الجنوب فعالية (نحن أصحاب القرار) التي تتزامن مع انعقاد اجتماع صنعاء والذي تحضره الرئاسة الدورية لمجلس الأمن (المملكة المتحدة) ودول أخرى والسيد عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي وذلك في صنعاء يوم 28/1/2013م، وستقام الفعالية الرئيسية في ساحة الحرية بخور مكسر، حيث يجري التجهيز لترتفع في سماء الساحة مليون علم جنوبي.

 

أننا في مكونات الثورة الجنوبية السلمية ندعو أعضاء وأنصار مكوناتنا وكافة أبناء الجنوب إلى الإسهام الحضاري في إحياء هذه الفعالية التي نرسل من خلالها رسالة إلى العالم بحقنا في تقرير مصيرنا وإقامة دولتنا على ارض الجنوب، دولة النظام والقانون لا دولة السلطات المتعددة ومراكز النفوذ المتصارعة التي تعيق بناء الدولة المدنية وتقف أمام مصالح اليمن والعالم .

 

نهيب بالجميع من أبطال الجنوب بالمساهمة الفاعلة في إنجاح هذه الفعالية بصورة تليق بالجنوب وأبناءه الأحرار.

 

تحية إجلال وإكبار لشابات وشباب الجنوب على ملاحم النضال السلمي التي يجترحونها ويدفعون في سبيلها الشهداء والجرحى والمعتقلين.

 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والحرية لمعتقلينا والنصر لشعبنا الأبي.

 

 

صادر عن الهيئة التنسيقية:

التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي/ المجلس الأعلى للحراك الجنوبي /  حركة النهضة

عدن 27/1/2013م