آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:02ص

شكاوى الناس


مواطن يناشد النائب العام ومحافظ لحج لإنقاذ حياة سجين

الجمعة - 25 يناير 2013 - 10:40 ص بتوقيت عدن

مواطن يناشد النائب العام ومحافظ لحج لإنقاذ حياة سجين
المواطن فهد عبد القادر محيى الدين خلال حضورة الى مقر الصحيفة لتقديم الشكوى

عدن (عدن الغد ) خاص

حضر إلى (عدن الغد ) المواطن فهد عبد القادر محيي الدين من ابناء المضاربة والعارة محافظة لحج مقدما مناشده إلى النائب العام في الجمهورية ومحافظ لحج

جاء في مناشدة : الأخ النائب العام ومحافظ لحج اتوجه اليكم بمناشدة للتدخل التدخل العاجل لإنقاذ حياة السجين صديق يوسف محيى الدين المحكوم عليه بالإعدام على الرغم من توجيهات النائب العام الصريحة والصادرة بتاريخ 7/4/2012م بإعادة التحقيقات وضبط ما يلزم ضبطه ولكن نيابة المضاربة والعارة حولت توجيهات النائب العام بالتحقيقات إلى مجرد شكوى لدفن القضية .

والتي لو عادت بطريقة صحيحة ستطال نيابة ومباحثين تابيعين لوزارة الداخلية م / المضاربة  والعارة .

 

واستنكر المواطن فهد القرار الذي قال  انه جاء كنتيجة للتوجيهات الاخيرة للنائب العام والذي جاء فيه بإن الأمر فات اوانه وان القضية سقطت بسقوط النظام على الرغم من ظهور ادلة جديدة.

 

ودعا في مناشدته النائب العام بالتوجية إلى رئيس التفتيش القضائي بالاطلاع على القضية رقم (10) لعام 2002م  ومحاسبة من تسبب في التلاعب في قضية السجين وايصاله إلى حالة الاعدام رغم براءته ..

 

مختتما مناشدته بإنه سيحمل نيابة استئناف لحج ونيابة المضاربة والعارة المسئولية الكاملة في حالة الاقدام على تنفيذ حكم الأعدام والمقرر الأسبوع القادم مشيراً بأن قبيلة السجين لن تقف مكتوفة الايدي وان لديها الكثير ستقوم به ..