آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:29ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة باكريت يستقبل وفد حكومة شباب وأطفال اليمن

الثلاثاء - 26 مارس 2019 - 05:39 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة باكريت يستقبل وفد حكومة شباب وأطفال اليمن

المهرة (عدن الغد) خاص:

أستقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم، بالقصر الجمهوري، بحضور وكيل المحافظة الشيخ صالح محمد بن عليان، وفد حكومة شباب وأطفال اليمن برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية هيثم الزامكي، مرحباً بأعضاء حكومة الشباب والأطفال، ومبدياً استعداده تقديم كافة التسهيلات لإنجاح الزيارة التي تعد الأولى للمهرة والتعرف على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في التنمية وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، مقدماً لمحة موجزة عن أهم ما تحقق من مشاريع وإنجازات خدمية وتنمية.

 

واطّلع المحافظ باكريت من الزامكي على طبيعة الزيارة وأهدافها والدور التي تلعبه حكومة الشباب تشجيع الشباب وتنمية  مهاراتهم والاهتمام بالأطفال واكتشاف ملكات الإبداع لديهم والمساهمة في العملية التنموية وتبني قصاياهم الحقوقية والإنسانية وتعزيز مبدأ غرس المسؤولية في نفوسهم وتحمل جزء منها تجاه الوطن والمحافظة.

 

وأثنى أعضاء حكومة الشباب والأطفال على الجهود التي يبذلها المحافظ باكريت في التنمية والاستقرار والأمن والنجاحات التننوية التي حققتها المهرة في عهده، معبرين عن شكرهم الجزيل للأخ المحافظ على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

 

وقدم أعضاء حكومة الشباب درع شكر وتقدير وعرفان للأخ المحافظ باكريت تكريماً له واعترافاً بجهوده في دعم  الشباب والأطفال والاهتمام بهذا القطاع ولدوره في تنمية وبناء المحافظة.

 

ويضم زفد حكومة الشباب والأطفال نائب رئيس الوزراء وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبدالله عمر مديحج، ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء خالد علي شيخ ومستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المحافظات والمجالس المحلية سليمان مسعود ناصر  وممثل الحكومة محافظ محافظة المهرة د. علوي إبراهيم الحامد و وكيل المحافظة للشئون الفنية م. عبدالله راشد بن دحمان.