آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار المحافظات


حكومة شباب وأطفال اليمن تكرم محافظ المهرة بدرع شكرآ وتقديرآ لجهوده المستمر بدعم مشاريع الشباب

الإثنين - 25 مارس 2019 - 10:53 م بتوقيت عدن

حكومة شباب وأطفال اليمن تكرم محافظ المهرة بدرع شكرآ وتقديرآ لجهوده المستمر بدعم مشاريع الشباب

المهرة(عدن الغد)خاص:

خلال زيارة قام بها وفد من حكومة الشباب ممثلة بنائب رئيس الوزارء ووزير الداخلية هيثم الزامكي لمحافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت ، اليوم لتكريم وشكر المحافظ لمايقدمة من دعم سخي لشباب ومشاريعهم واهتمامه المتواصل .

ورحبا المحافظ قدوم أعضاء حكومة الشباب والأطفال، ومبدياً استعداده تقديم كافة التسهيلات لإنجاح الزيارة التي تعد الأولى للمهرة والتعرف على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في التنمية وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، مقدماً لمحة موجزة عن أهم ما تحقق من مشاريع وإنجازات خدمية وتنمية.

واطّلع المحافظ باكريت من الزامكي على طبيعة الزيارة وأهدافها والدور التي تلعبه حكومة الشباب تشجيع الشباب وتنمية مهاراتهم والاهتمام بالأطفال واكتشاف ملكات الإبداع لديهم والمساهمة في العملية التنموية وتبني قصاياهم الحقوقية والإنسانية وتعزيز مبدأ غرس المسؤولية في نفوسهم وتحمل جزء منها تجاه الوطن والمحافظة.
وأثنى أعضاء حكومة الشباب والأطفال على الجهود التي يبذلها المحافظ باكريت في التنمية والاستقرار والأمن والنجاحات التنموية التي حققتها المهرة في عهده، معبرين عن شكرهم الجزيل للأخ المحافظ على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

وقدم أعضاء حكومة الشباب درع شكر وتقدير وعرفان للأخ المحافظ باكريت تكريماً له واعترافاً بجهوده في دعم الشباب والأطفال والاهتمام بهذا القطاع ولدوره في تنمية وبناء المحافظة.

ويضم وفد حكومة الشباب والأطفال نائب رئيس الوزراء وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبدالله عمر مديحج، ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء خالد علي شيخ
و مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المحافظات والمجالس المحلية سليمان مسعود ناصر وممثل الحكومة محافظ محافظة المهره د. علوي إبراهيم الحامد و وكيل المحافظة للشئون الفنية م. عبدالله راشد بن دحمان.